عرض مشاركة واحدة
قديم 19-06-10, 07:38 AM   #1286
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة



وزير أردني ينتقد تصريحات هولندية طالبت بإلغاء الاعتراف بالأردن


السبت 19 يونيو 2010 - عمان ـ أ.ش.أ



انتقد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية د.نبيل الشريف تصريحات زعيم حزب الحرية الهولندي، جيرت فيلدرز، الذي طالب خلالها هولندا بإلغاء اعترافها بالأردن واستخدام مسمى فلسطين بدلا منه ووصفها بأنها «ترديد لمقولات اليمين الإسرائيلي المرفوضة».


وأكد الشريف، في تصريح له امس «الجمعة»، «أن هذه الأسطوانة المشروخة ونعيق الغربان لن تطال من عزيمة الأردن وثقتنا بأنفسنا وقيادتنا».



وأشار إلى أن الأردن «بلد آمن ومستقر وثابت»، مؤكدا ما قاله العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني من أن مقولات الوطن البديل ما هي «إلا أوهام في أذهان البعض».



وشدد الشريف على أن مثل هذه المقولات لن تثنينا قدما في بناء الأردن وتقدمه وازدهاره».



وكان زعيم حزب الحرية الهولندي جيرت فيلدرز، قد طالب هولندا بإلغاء اعترافها بالأردن واستخدام مسمى فلسطين بدلا منه، داعيا إلى ما اسماه «وقف أسلمة هولندا وحظر القرآن الكريم، وفرض ضريبة على الحجاب،


وأن الإسلام ليس دينا وإنما أيدولوجيا ترتكز على الهيمنة والعنف والقمع، مما يتطلب حظر الهجرة من الدول الإسلامية وعدم السماح ببناء مساجد جديدة وإغلاق المدارس الإسلامية وحظر النقاب وحظر تداول القرآن وفرض ضريبة على ارتداء الحجاب أطلق عليها ضريبة الخرق البالية»، حسب مزاعم السياسي الهولندي.




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس