عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-10, 10:45 AM   #1280
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب متجددة




مصري حاول تهريب نصف مليون خبأها في حقيبة لحوم مجمدة

الثلاثاء 15 يونيو 2010 - الأنباء





الراكب المصري وأمامه نصف مليون جنيه 


أحال مراقب عام جمارك مطار الكويت الدولي سليمان الفهد وافدا من الجنسية المصرية الى الادارة العامة للمباحث الجنائية للتحقيق معه في اسباب محاولة تهريبه نحو نصف مليون جنيه مصري اي ما يعادل 25 ألف دينار كويتي.

وقال مصدر في جمرك مطار الكويت الدولي ان الوافد المصري قدم من موطنه ورصد رجال الجمارك ارتباكه اثناء تواجده في المنطقة الجمركية وبتفتيش اغراضه تبين اخفاؤه لنصف مليون جنيه وضعها في شنطة تحوي لحوما ومثلجات.


واشار المصدر إلى أن الوافد المصري ادعى أنه تاجر عملة الا ان رجال الجمارك احالوه إلى الاختصاص خصوصا ان اي شخص يدخل الى اي دولة وبحوزته أكثر من 10 آلاف دولار أو ما يعادلها فإن القوانين تستلزم ان يفصح عن المبالغ التي بحوزته. انتهى







أنچلينا تكشف لأوبرا سر غرف «عبودية» النساء


الثلاثاء 15 يونيو 2010 - الأنباء




أنچلينا چولي


انتقدت النجمة الاميركية أنچلينا چولي إجبار الفتيات على تجارة الجنس في كمبوديا، وحذرت من انتشار العبودية الجنسية بصورة كبيرة في تلك الدولة الآسيوية بعد ان زارتها، وشاهدت فيها كثيرا من الفتيات اللاتي يجبرن على ممارسة الجنس، في غرف خاصة يتم فيها تعذيبهن.


وذلك في حلقة من برنامج «اوبرا» على MBC4 للمذيعة الاميركية الشهيرة اوبرا وينفري.



وقالت چولي – وهي سفيرة ايضا للنوايا الحسنة للامم المتحدة – انها قابلت فتاة مراهقة في كمبوديا اسمها لونج بروس، وعمرها 13 عاما، ارغمت على دخول تجارة الجنس، وعندما رفضت ذلك الامر، تم صعقها بالكهرباء، كما روت لها.



واشارت النجمة الاميركية الى انها ذهبت مع لونج، وشاهدت غرف التعذيب التي مات فيها كثير من الفتيات، لافتة الى ان الفتاة حملت مرتين واجهضت، ولم يرحمها احد عندما طلبت الراحة، بل قاموا بتشويه عينها، ثم رموها في الشارع.انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس