عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-10, 07:25 PM   #3
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
رد: حمى كأس العالم تجتاح جنوب افريقيا


[align=center]مونديال 2010: غانا تفوز على صربيا 1-0



فاز منتخب غانا على نظيره الصربي بهدف نظيف في المباراة التي جرت الأحد على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد ستاديوم" في بريتوريا في مستهل منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم.

أحرز هدف المباراة الوحيد مهاجم غانا أسامواه جيان في الدقيقة 84 من ضربة جزاء لتحصد بلاده ثلاث نقاط وتدخل بقوة المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن هذه المجموعة إلى دور الـ16.

ويعد هذا أول فوز لمنتخب من القارة الافريقية في أول نهائيات تستضيفها القارة السمراء.

وضح منذ بداية المباراة اعتماد الصربي ميلوفان راييفاتش مدرب غانا على المخضرم مينساه لقيادة الفريق ومعه عدد من من العناصر الشابة التي تألقت في كأس الأمم الأفريقية بأنجولا مثل أسامواه جيان لاعب رين الفرنسي و أندري أيو( 20 عاما) لاعب أرليس الفرنسي، وأسامواه كوادو لاعب أودينيزي الإيطالي .

أما مدرب صربيا رادومير أنتيتش فقد اعتمد في خط الوسط على قائد الفريق ديان ستانكوفيتش لاعب إنتر ميلان و ميلان يوفانوفيتش وفي الهجوم بكل من أنتيتش وزيجيتش بينما قاد الدفاع نجم مانشستر يونايتد نيمانيا فيديتش.

مونديال 2010 : سلوفينيا تفوز على الجزائر 1-0




فازت سلوفينيا على الجزائر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت الأحد على ملعب بيتر موكابا في بولوكواني في ختام الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة لنهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا.

وتقدمت سلوفينيا بهدف روبرت كورين في الدقيقة 79 ونجحت في الحفاظ على هذا التقدم لتتصدر المجموعة الثالثة، مستفيدة من تعادل المنتخبين الأمريكي والانجليزي.



بدأ رابح سعدان مدرب الجزائر المباراة بتشكيل اعتمد فيه على كريم زياني في خط الوسط ومعه رفيق حليش وحسن يبدة لاعب وسط بنفيكا البرتغالي بينما قاد الدفاع مجيد بوقرة وعنتر يحيى لاعب بوخوم الألماني ونذير بلحاج.

وفي الهجوم، لعب كريم مطمور ورفيق جبور وخلفهما فؤاد خضر، وبدا من هذا التشكيل اعتماد سعدان على عنصر الخبرة وأيضا اللاعبين الجاهزين بدنيا وفنيا.[/align]


هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس