عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-10, 05:53 AM   #113
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار طبية متفرقة


تكبير الثديين من دون سليكون



لن يضطر جراحو التجميل بعد اليوم على الأرجح لإخضاع النساء لعمليات جراحية من أجل تكبير أثدائهن وذلك بفضل التقنية الجديدة التي تتلخص بنزع أنسجة من تحت الثديين وزرعها تحتهما مما يلغي الحاجة لاستخدام مادة السليكون وجعلهما يظهران بشكل ممتلئ وطبيعي.


والبروفيسور لورانس كيروان، وهو طبيب استشاري بريطاني، ويدير عيادتين إحداهما في لندن والأخرى في نيويورك، سوف يشرح التقنية الجديدة خلال المؤتمر الطبي الأميركي المقرر عقده الشهر المقبل في نيويورك.



وأشار كيروان إلى تقنية أخرى لا تتطلب حشوة السليكون لتكبير الأثداء وتتخلص باستخدام طبقات دهنية في الجسم وحتى الاستعانة بتقنية الخلايا الجذعية لنمو أنسجة جديدة في الثديين، موضحا «إننا ننقل بعض الأنسجة وهذا يجعل الجلد في منطقة الثديين ينكمش ويدفعهما إلى الأعلى ويجعلهما أكثر امتلاء.


وهذا شكل بديلاً دائماً لعمليات تكبير الثديين بالنسبة إلى الكثير من النساء»، اللواتي لن تضطرهم الحاجة الى الخضوع لعملية زرع السليكون خلال عشر سنوات.


ووصف كيروان الذي أجرى حتى الآن 150 عملية جراحية من هذا النوع من ضمنها 50 في بريطانيا نتائج العمليات بأنها ممتازة. وتستغرق العملية حوالي ثلاث ساعات ونصف الساعة وتكلف ما بين 12 و 18 ألف دولار اعتماداً على الفترة التي تتطلبها العملية وبقاء المريضة في المستشفى للنقاهة.
¶ يو بي أي ¶


لندن :

كشف باحثون بريطانيون أن الرضع الذين يستمعون إلى كلام بلغات أجنبية فى الشهور التسعة الأولى من حياتهم يجدون سهولة أكبر فى التقاط اللغات فى المدرسة أو فى سن الشباب مقارنة بغيرهم.



وأشار علماء النفس فى جامعة بريستول، إلى أن المخ الآخذ فى النمو يمر بفترة من "البرمجة" فى الطفولة تشكل على مدى الحياة قدرته على التعرف على الأصوات الرئيسية وتمييزها مهما كانت لغته الأم.



وأوضح الباحثون أن هذه العملية تساعد المخ على فهم الكلام باستبعاد الأصوات غير المستخدمة فى اللغة الأم ولكنها تجعل أيضا من تمييز الأصوات غير المألوفة من لغات أجنبية والتعرف عليها أمراً أكثر صعوبة، وأضافوا أن الرضع الذين يتعرضون على نحو حاسم إلى سماع لغات متعددة خلال الشهور القليلة الأولى من حياتهم يحتفظون بالقدرة على تمييز الأصوات والتعرف عليها من جميع اللغات التى يسمعونها.



ومن جانبها، قالت نينا كازانينا الخبيرة فى علم النفس اللغوى بجامعة بريستول، "عندما يولد رضيع فإنه يمتلك القدرة على تمييز كل نوع من صوت الكلام والتعرف عليه".


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس