عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-09, 09:28 PM   #1085
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم




ونتابع معا

"مارلين مونرو" مرصعة بـ 18.500 حبة كريستال




كتبت منال العبد الرحمن :


شكلت الفنانة ميلينا زيفو بالتعاون مع "ديفيد بيكهام" ، و"بيليه" ، و "رونالدو" ، وغيرهم من المشاهير فريقاً لابتكار أعمال فنية فريدة من نوعها ، ومن تلك الأعمال صورة للممثلة الأمريكية الراحلة "مارلين مونرو" مرصعة بأكثر من 18 ألف و500 حبة كريستال شوارفسكي ، وستعرض في مزاد خيري في دبي ، ويعود دخله إلى مؤسسة "أمفار" لمكافحة مرض الإيدز.



وقالت المديرة التنفيذية "شيفاني بانديا" لمهرجان دبي السينمائي الدولي : " إلى جانب الممتلكات الحصرية ، التي سيتم عرضها للمزاد الحي ، والحضور المميز لألمع مشاهير العالم ، فإنَّ هذه الحملة تهدف إلى تعزيز مشاركة دبي في القضايا الإنسانية ، ذات الأهمية العالمية". انتهى


المطلقات أكثر عرضة للشيخوخة



كتبت منال العبد الرحمن :

الأرامل والمطلقات أكثر عرضة للشيخوخة والخرف ، بمقدار ثلاثة أضعاف مقارنة بغيرهن ، هذا ما أفاده الباحثون بالمعاهد الطبية السويدية ، عندما أجروا مقابلات شخصية مع ألفي امرأة في الخمسين من العمر ، يعشن وحدهن .


كما أشارت الدراسة إلى وجود عوارض أخرى تصيب النساء الفاقدات لأزواجهن ، تتمثل في التوتر ، والقلق ، وعدم القدرة على الاندماج الاجتماعي ، بالإضافة إلى أن حالة الحزن قد تؤثر في أداء عمل الذاكرة في الدماغ ، وتدني القدرة على التركيز.


وتؤكد أستاذة علم النفس بكلية البنات بجامعة عين شمس بمصر ، الدكتوره "عزيزة السيد" أهمية هذه الدراسات ، معللة أن فقدان الشريك له تأثير سلبي في استقرار الحالة النفسية للمرأة ، فإنها من أشد الانفعالات العاطفية ، التي يمكن أن تواجهها المرأة في حياتها. انتهى



كابوس يصيب الرجال .. جميع الشرطة من النساء !




كتبت آمنة بهزاد :

أعلنت الشرطة البلدية في العاصمة البيروفية "ليما" أن الضابطات في ليما أكثر صرامة ، وأقل قابلية للرشوة ، من زملائهن من الرجال ، فلذلك سيُمنحن سيطرة كاملة على الشوارع المضطربة ، في المدينة التي يقطنها ثمانية ملايين شخص ، وبذلك تصبح قوة شرطة المرور بكاملها من النساء.



ومن جانب آخر سينقل 500 من ضباط المرور الرجال إلى أقسام أخرى ، بينما يظل الجنرال "أرتورو دافيلا"، على رأس شرطة المرور في ليما .



وحسب المعايير المتبعة في أمريكا الجنوبية فإن عدداً كبيراً غير معتاد من شرطيات المرور بدأن بسرعة كبيرة بالتجول في أنحاء المدينة ، وهن يركبن دراجات بخارية ضخمة ، ويطبقن القانون بحزم. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس