عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-09, 07:40 AM   #1013
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم




ونتابع معا


سعودية تهدد زوجها: الطلاق أو نشر صورك الحميمية مع ضرتي


الرياض- يو.بي. اي: لجأ سعودي من مكة (غرب السعودية) إلى الشرطة لحمايته من زوجته التي هددت بفضحه ونشر لقطات صورتها في غرفة نومه مع زوجته الثانية بعد ما علمت بزواجه منها.

ونشر على مواقع "انترنت" امس ان الزوجة هددت زوجها بفضحه ب¯ "البلوتوث". ونقلت عن الزوج انها وبعدما جن جنونها هددته إما أن يطلقها, أو تنشر مقطع الفيديو الذي صورته.

وأضاف: "بعد تهديدات ووعود من الزوجة الأولى لجأت إلى مركز الشرطة, وتم تدوين محضر بذلك لحمايتي من تهديدات زوجتي الغيورة". انتهى


تونسية دفنت صباحاً وعادت إلى الحياة مساء


تونس - يو. بي. اي: عاشت سيدة تونسية حادثة غريبة, فقد دفنها أهلها صباحا بعد إعلان وفاتها, ولكنها خرجت من القبر مساء حية, في سابقة كان لحمارين دور كبير فيها.

ووفق ما نشرته صحيفة "الشروق" التونسية المستقلة, فإن هذه الحادثة وقعت في منطقة "ورغة" بمحافظة سيدي بوزيد الواقعة على بعد 283 كيلومترا جنوب تونس العاصمة.

ونشرت الصحيفة خبرا امس, أن امرأة متزوجة ولها أبناء, سقطت مغشيا عليها من دون أن تكون مصابة بأي نوع من أنواع المرض, وطالت فترة الإغماء,عندها ظن أفراد أسرتها أنها ماتت, فتم شراء الكفن, وتقبل العزاء.

وأضافت أنه بحضور "جميع الأقارب بالجهة نقلت الجثة صباحا إلى مقبرة, حيث صلى الحاضرون صلاة الجنازة على روحها, ثم عاد الجميع بعد دفنها لتقبل التعازي".


وجاء في الخبر ان الصدفة, ادت دورها, حيث كانت امرأة قد فكت قيود حمارين مساء لتنقلهما إلى مكان آخر, غير أنهما اتجها نحو المقبرة, فتتبعتهما حتى سمعت صوتا منبعثا من أحد القبور, فلم تعره اهتماما بسبب الخوف, وعاود الحماران الفرار مرة ثانية نحو المقبرة, ولحقت بهما هذه المرأة التي سمعت مرة أخرى صوتا منبعثا من أحد القبور, فحاولت بشجاعة معرفة موقع القبر لتتيقن من أنه آت من القبر الذي دفنت فيه المرأة (جارتها) في الصباح, فسارعت إلى إعلام أفراد أسرتها الذين هرعوا إلى المقبرة, ونبشوا القبر, ليجدوا المرأة التي دفنوها صباحا حية ترزق, وقد تمكنت من تمزيق كفنها. انتهى



ميشيل أوباما تقدم للنساء وصفة الزواج الناجح


نيويورك- د ب أ: قدمت سيدة أميركا الأولى ميشيل أوباما (45 عاما) مجموعة من النصائح المفيدة عند البحث عن شريك الحياة المناسب. وقالت قرينة الرئيس باراك أوباما في تصريحات لمجلة "غلامور" تنشرها في عددها للشهر المقبل: "عندما يتمتع (الرجل) بمظهر طيب, فهذا مقبول ولكن الشكل الجيد يكفي لفترة محدودة فقط, وبعد ذلك يأتي السؤال:أي نوع من البشر أنت?"

وقالت اوباما :"لا تنظروا إلى لقبه أو إلى حسابه المصرفي ولكن إلى روحه".

وأضافت: "العلاقة مع الرجل يجب أن تعطي شعورا طيبا (...) لا ينبغي الدخول في علاقة مع شخص لا يكملك ولا يجعلك سعيدا للغاية". يذكر أن ميشيل متزوجة منذ عام 1992 من الرئيس الأميركي أوباما ولها منه ابنتان.

وشددت في الوقت نفسه على أهمية وجود قدر جيد من الاعتداد بالنفس في العلاقات بين الرجل والمرأة وقالت: "حاولت دائما أن أضع أطفالي في المرتبة الأولى, ولكني أضع نفسي أيضا في المرتبة الثانية, وليس الخامسة أو السابعة". انتهى





توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس