عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-09, 07:58 AM   #1006
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم


ونتابع معا

رفض الزواج منها فسكبت ماء النار على أعضائه التناسلية





قتلت فتاة صديقها بسكب ماء النار على أعضائه التناسلية بعد لقائهما داخل سيارته في ضاحية المعادي الراقية بجنوب القاهرة ،بعد أن غرر بها ولم يتزوجها بل ارتبط بفتاة أخرى.


وقالت صحيفة "الاهرام" المصرية امس الاحد ان اجهزة الامن القت القبض على الفتاة التي اعترفت بجريمتها أمام النيابة العامة.


وقالت الفتاة إنها قررت الانتقام من صديقها بعد أن غرر بها‏ ورفض إتمام زواجهما، وإنها قررت محو رجولته بعد أن علمت بارتباطه بفتاة أخرى‏.


واشارت الصحيفة الى ان الشاب خرج من السيارة يجري في أحد شوارع المعادي، وهو يصرخ طالبا المساعدة من المارة ورجال الشرطة لإنقاذة‏، ثم سقط ميتا بعد دقائق من جراء إصابته الشديدة‏. انتهى

سحب رخصة قيادة بعد 45 دقيقة من استخراجها




أعلنت الشرطة الأسترالية امس الجمعة أن شابا استراليا فقد رخصة قيادته بعد مرور 45 دقيقة فقط من صدروها حيث ضبط وهو يقود سيارته بسرعة 45 كيلومترا في الساعة متجاوزا السرعة المحددة على طريق سريع في ملبورن.

وسحبت الرخصة الجديدة من الشاب (18 عاما) وتم تعليق العمل بها لمدة ستة أشهر وفرضت عليه غرامة قدرها 421 دولارا أستراليا (378 دولارا أمريكيا).


وقال مسئول الشرطة بوب كوتشيا "أعتقد أنه لم يدرك تماما خطورة القيادة بهذه السرعة". انتهى


طفل في الخامسة يذهب إلى مدرسته وهو نائم





مشى طفل عمره خمس سنوات إلى مدرسته بعد منتصف الليل وهو نائم قبل أن تعيده الشرطة إلى عائلته سالماً. ونقلت صحيفة "أورورا بيكون- نيوز" عن مدير الشرطة في سانت تشارلز بولاية أيلينوي بات جنجلر قوله إن الطفل وصل إلى مدرسة أندرسون الابتدائية عند حوالي الواحدة والنصف بعد منتصف ليل الأحد الماضي دون أن يصاب بأي أذى ولكنه كان مشوش الذهن وغير قادر على تذكر عنوان منزله.


وأضاف جنجلر إن الطفل أبلغه بأنه حضر إلى المدرسة مع أمه من أجل مشاهدة فيلم سينمائي، مشيراً إلى أن الأم كانت قد تحدثت مع ابنها ليلة السبت الماضي عن الفيلم ولكن لم يخطر ببالها أنه سوف يذهب إلى المدرسة وهو نائم من أجل مشاهدته هناك. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس