عرض مشاركة واحدة
قديم 14-09-09, 07:16 PM   #930
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم


عاشقة فلسطينية شكرا للمتابعة

ونتابع معا

إصابة ربة منزل بنزيف بعد قيام زوجها بختنها بنفسه




شهدت منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية واقعة مؤسفة بعد ان أصيبت ربة منزل بنزيف حاد أثناء قيام زوج المجني عليها وشقيقته وزوجها الحلاق بإجراء عملية ختان للزوجة داخل منزلها وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الامن بالقليوبية قد تلقت بلاغا بوصول ربة منزل 22 سنة الى مستشفى ناصر العام مصابة بنزيف حاد.. تبين من التحريات ان المجني عليها متزوجة من فران 25 سنة منذ 3 سنوات وأنه علم أن زوجتة لم تجر لها عملية ختان أثناء طفولتها وأنها كانت دائما تطلب من زوجها ممارسة الحياة الزوجية باستمرار وعندما علم الزوج اتفق مع شقيقته وزوجها الحلاق على إجراء عملية ختان لزوجتة داخل المنزل فإصيبت بنزيف حاد وتم نقلها الى المستشفى فى حالة خطيرة. انتهى

أردني تزوج 15 مرة يؤسس جمعية لتعدد الزوجات



أسس المواطن الأردني نصري ابو غلوس ( 58 عاما ) جمعية تعدد الزوجات لتكون الأولى من نوعها في هذا المجال في الأردن . وذكرت صحيفة الغد ان ابوغلوس اكتفى بمنصب نائب رئيس الجمعية و عين عديله رئيساً لها.

وابو غلوس متزوج من أربع نساء جميعهن في عصمته ، وقد سبق له الزواج 15 مرة ،وانجب 31 ابنا وابنة وله ما يزيد على 20 حفيدا، وهو يرى أن كثرة الزواج وسيلة لستر بنات المسلمين .‏

وحسب الصحيفة فإن ابو غلوس لم يكمل تعليمه إلا انه رجل ميسور الحال ويمتلك العديد من شركات المقاولات ، وهو لا يعتبر تعدد الزوجات وقفا على الميسورين، بل يدعو إليه تحت كل الظروف، حتى مع فقر الرجل .

وعن سبب عدم ترؤسه للجمعية التي أسسها وتوكيل هذه المهمة لعديله ، يقول أبو غلوس أن عديله تزوج 20 مرة وبالتالي هو أولى منه برئاستها.‏ انتهى

مراهق يضرب أمه لعزمها تغيير جنسها




مثل مراهق بريطاني أمام المحكمة بتهمة الاعتداء على أمه بالضرب بعدما اكتشف أنها ستخضع إلى عملية تغيير جنس. وأفادت صحيفة "ديلي تلغراف" أن مراهقاً في الخامسة عشرة من العمر اعتدى على والدته بالضرب بعدما حضر إلى منزلها ووجدها ترتدي ملابس رجل وعلم أنها ستخضع لعملية تغيير جنس.


وأضافت الصحيفة أن الفتى الذي لم يتم الكشف عن اسمه لأسباب قانونية، ظنّ أن أمه تمزح بادئ الأمر ثم فقد أعصابه حين علم أنها جادة حيال تغيير جنسها، فدفعها على الأرض وضربها. واتصلت الأم بالشرطة خوفاً على سلامتها.

واحتج محامو الدفاع على توقيف المراهق وأصروا على ضرورة أن يخضع لاستشارة نفسية بدل أن يمثل أمام المحكمة التي أطلقت سراحه وفق شروط محددة، بعدما تأكدت أنه كان في حالة صدمة.

يشار إلى ان الفتى يعاني من اضطراب فرط النشاط ومن متلازمة توريت. وأفاد فريق الادعاء أن الوالدة التي لم يتم الكشف عن اسمها هي الأخرى، تخلت عن الفتى حين كان في الثالثة من عمره وهو يقضي سنوات مراهقته في منزل رعاية في مدينة مانشستر، وكان يزور أمه من وقت إلى آخر. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس