عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-09, 06:32 AM   #888
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم



ونتابع معا

مصرية تئد ابن السفاح ... وتتزوج من والده


القاهر-(يو.بي.آي): وأدت امرأة مصرية بمساعدة امها وشقيقتيها, ابنها المولود سفاحا, قبل اسابيع من زواجها من خطيبها ووالد الطفل لان ذلك كان شرطا لاتمام الزواج.

ونشرت صحيفة "المصري اليوم" امس ان المرأة ووالدتها وأختيها وضعن عددا من البطانيات ووسادة على رأس الطفل حتى كتمن أنفاسه ثم دفنه في أعلى سطح العقار الذي تسكنه العائلة وسط العاصمة المصرية.

الا أن احدى الشقيقات ابلغت الشرطة بالواقعة بعد أن انتابها الندم.

وقالت الصحيفة ان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق أبوالعلا (وسط القاهرة) فوجئ أول من أمس بسيدة تحاول اقتحام مكتبه, وهى بحالة انهيار تام وتردد أنها تكتم سرا يحرمها النوم, كاشفة عن الجريمة وتفاصيلها. وقالت الأخت ان شقيقتها وضعت طفلها داخل المنزل ورفض الخطيب الاعتراف به خوفا من افتضاح أمره أمام أسرته, وعند اقتراب موعد إتمام الزواج قررت التخلص من "طفل الخطيئة" بمساعدة الأم وشقيقتها الأخرى. انتهى


عددهن 12 امرأة

خادم الحرمين يوجه بنقل سعوديات أُصبن بحريق الجهراء للعلاج في المملكة




الرياض-كونا: وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بنقل عدد من السعوديات اللاتي أصبن في حادث الحريق الذي وقع مساء السبت الماضي في الكويت بطائرات الاخلاء الطبي وعلاجهن في مستشفيات المملكة.


وأوضح وزير الصحة السعودي الدكتور عبدالله الربيعه في تصريح صحافي ان التوجيهات قضت بسرعة نقل المصابات السعوديات وعددهن 12 امرأة فضلا عن طفل لتلقي العلاج بمستشفيات السعودية وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لحالتهن.


وكان العشرات من النساء والأطفال قد لقوا حتفهم فيما تعرض آخرون لاصابات متفاوتة جراء حريق اندلع في خيمة أفراح نسائية بمنطقة الجهراء مساء السبت الماضي. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس