عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-09, 12:17 AM   #886
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: أخبار و غرائب العالم



ونتابع معا

سوريا: الكهرباء تصعق عريساً ليلة زفافه




قضى شاب سوري، في مستهل العقد الثاني من العمر، نتيجة صعقة كهربائية ليلة عرسه، وذلك في ناحية نجها قرب العاصمة دمشق.
وذكر شهود عيان ان أحمد راتب السبع (22 عاماً) تعرض لصعقة كهربائية أودت بحياته مباشرة إثر إمساكه بعمود كهربائي معدني انزلق أحد أسلاكه عن حامله وعازله السيراميكي.


وذكرت تقارير صحفية محلية انه عندما كان احمد ينتظر هو وعدد من أصدقائه وأقاربه وصول عروسه من مدينة حمص ليقيموا حفل الزفاف، انقطع التيار الكهربائي فظن العريس أن الكابل الخاص بمنزله قد وقع من مكانه فذهب ليتفقده وعندما حاول الصعود إلى أعلى العمود وجد نفسه بمواجهة التيار الكهربائي وجهاً لوجه وسقط صريعاً.


وتحولت ليلة الفرح الى حزن، ما دفع أهل الفقيد إلى صب جام غضبهم على عمال الكهرباء لدى وصولهم في اليوم التالي لإعادة السلك المتدلي إلى مكانه، فهاجموهم وضربوهم ما اضطر العمال لطلب مؤازرة الشرطة. انتهى


مزارع مصري يزوج طفلته الجميلة أربع مرات

استغل مزارع مصري جمال ابنته الطفلة في جمع المال والمتاجرة بها وذلك عن طريق تزويجها لأثرياء عرب كبار السن وتقاضي مبالغ كبيرة منهم ثم يختلق معهم المشكلات ويحرر بلاغات كيدية ضدهم لإجبارهم على تطليقها.وأوضحت تقارير صحفية محلية امس الاثنين أنه خلال عامين قام بتزويجها أربع مرات رغم أنها لم تتجاوز الرابعة عشرة.

وتبين أنه كان يستعين بمأذون (موثق زواج) لتزوير سن الطفلة في وثائق الزواج والطلاق وتمكنت جهات التحقيق من ضبط المأذون ووالد الطفلة وإحالتهما إلى النيابة.


وتبين من خلال التحقيقات أن المزارع استغل جمال ابنته الطفلة وهداه تفكيره الشيطاني إلى تزوير شهادة ميلاد لها وأنه بدأ بتزويجها لثري عربي كهل وطلقها منه بعد أربعة أشهر من الزفاف وكرر جريمته ثلاث مرات أخرى. انتهى


أردني يهدد بإلقاء نفسه من أعلى برج إذا لم ير محبوبته
نشرت في 2009-08-18


لم يجد شاب أردني عاشق طريقة سوى تسلق احد أبراج الإرسال في منطقة طبقة فحل، شمال الأردن، والتهديد بالانتحار في حال عدم إحضار محبوبته لرؤيتها.

وقالت الصحف الأردنية امس الاثنين إن المحاولات لم تفلح مع الشاب، ذي العشرين عاما، لإقناعه في النزول من أعلى البرج، حيث بقي معلقاً لساعتين، مصراً على كوادر الدفاع المدني والجهات الأمنية جلب محبوبته لرؤيتها والتي ظل يردد بأنه سيتقدم لخطبتها.


وبحسب الصحف، فان الجهات المعنية اضطرت إلى الاستعانة بأحد أصدقاء الشاب، والذي تحدث معه عبر مكبرات الصوت إلى أن نجح في إقناعه بالنزول من أعلى البرج.


وحال نزول الشاب، لم يذهب إلى فتاة أحلامه، بل اقتادته الجهات الأمنية للتحقيق معه. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس