عرض مشاركة واحدة
قديم 28-07-09, 10:33 PM   #1
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
جماعات يهودية تقتحم الأقصى


جماعات يهودية تقتحم الأقصى



مجموعة من اليهود بحراسة شرطة الاحتلال داخل الحرم القدسي (الجزيرة نت)


وديع عواودة-القدس المحتلة

اقتحم العشرات من اليهود المتشددين اليوم المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة، وأدوا شعائر دينية يهودية بدعم من شرطة الاحتلال مرتين في يوم واحد، وحذر الشيخ رائد صلاح من أن الاحتلال يهيئ لتقسيم الأقصى بين المسلمين واليهود على غرار الحرم الإبراهيمي في الخليل المحتلة.

وكشفت مؤسسة "الأقصى" أن المجموعة اليهودية دخلت بعد ظهر اليوم منطقة الحرم وأدت شعائر دينية في أنحاء من المسجد الأقصى المبارك ، ترافقهم حراسة شرطة إسرائيلية مشددة، ونوهت لوجود دعوات متكررة من هذه الجماعات لتصعيد اقتحاماتهم لتبلغ أوجها الخميس المقبل بمناسبة ما يسمى "التاسع من آب"، ذكرى خراب الهيكل المزعوم.

انتهاك خطير
كما كشفت "الأقصى" أنها رصدت ليلة أمس مجموعة من اليهود رجالا ونساء وفتيانا يؤدون بعض الشعائر الدينية عند الباب الثلاثي المغلق للمسجد الأقصى، وأكدت أن هذا الانتهاك الجديد للحرم القدسي الشريف يشير بوضوح لخطورة استهداف المسجد الأقصى.

وحذرت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" من الاقتحام الذي تم عند الباب الثلاثي المغلق للمسجد الأقصى المبارك الموصل مباشرة للمصلى المرواني من الخارج، وقالت إن مثل هذه المبادرة الجديدة تدل على مستوى الخطر الذي بات يتهدد المسجد الأقصى.

ودعت المؤسسة أهل الداخل الفلسطيني وأهل القدس للرباط الدائم في المسجد الأقصى ليل نهار، ووجهت نداء للحاضر الإسلامي والعربي والفلسطيني لضرورة التحرك الفوري على المستوى الرسمي والشعبي لإنقاذ القدس والمسجد الأقصى وللتصدي لكل مخططات المؤسسة الإسرائيلية.



توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس