عرض مشاركة واحدة
قديم 06-06-09, 08:28 PM   #1
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
لاعب كرة قدم يستخدم"مسدس" في أعمال شغب تلت مباراة باليمن


السبت بتاريخ: 6/6/2009 -
تسببت اعمال شغب في الغاء مباراة بكرة القدم قبل دقائق من انتهائها مساء أمس في مدينة المكلا اليمنية، فيما قالت تقارير يمنية ان احد اللاعبين المشاركين في الشغب استخدم "مسدس" في "الاشتباكات".
وكانت المباراة التي أقيمت بين فريقي "شعب حضرموت" و "الرشيد" تجري بصورة طبيعية حتى الشوط الثاني حيث تقدم الرشيد بهدف وأضاع الشعب ركلة جزاء.
و وبعد ضياع ركلة الجزاء تعرض احد لاعبي الرشيد للعبة خشنة من احد لاعبي الشعب ، ليقرر حكم المباراة ضربة جزاء وطرد لاعب الشعب الأمر الذي اعترض عليه لاعبو الشعب ما أدى الى إندلاع فوضى واشتباكات تدخلت فيها جماهير الشعب وأسفرت الاشتباكات عن جرح عدد من اللاعبين من الطرفين فيما تم نقل لاعبي فريق الرشيد الى مركز للشرطة.
واحتجزت الشرطة أحد لاعبي الاحتياط بفريق الرشيد بتهمة إطلاق النار من مسدسه ، وكذلك احتجاز أحد أعضاء الهيئة الإدارية للرشيد للتحقيق في مباحث المكلا .
وعقب الأحداث التي شهدها الملعب خرجت جماهير شعب حضرموت في تظاهرة قاموا خلالها بإحراق إطارات السيارات على الخط العام بديس المكلا ، فيما منع الأمن السيارات من الذهاب لديس المكلا، و منعت قوات الأمن المتظاهرين من الوصول الى المكلا

.


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس