عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-09, 01:21 AM   #9
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,840
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: رؤية للحاضر والمستقبل فى ضوء الفتن والملاحم


منذ سقوط الخلافة، وحتى قيامها مرة أخرى، مرت الأمة بأحداث، وتمر حاليا بأحداث، ذكرها لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم بالتفصيل. لعلمه صلى الله عليه وسلم أن هذه الفترة ليست سهلة على الأمة الإسلامية، وأن هذه الفترة قريبة من خروج الدجال الذي هو أعظم فتنة وأكبر فتنة منذ خلق الله عز وجل سيدنا آدم.

وطالما أنها فترة قريبة من خروج الدجال، فهي فترة تمهد لخروجه بلا شك، ولذلك يواجه المسملون في هذه الفترة، أكبر صراع عرفته البشرية بين قوى الحق والباطل.

وسينتهي هذا الصراع بقدر الله عز وجل بقيام الدولة الإسلامية، دولة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، أي بانتصار جند الله عز وجل بعد صراعات مريرة مع حزب الشيطان وجنود الدجال الذين يمهدون له ويوطئون له ملكه.

وبسبب هزيمة جند الدجال الذين يوطئون له، على يد جند الحق الذين يوطئون له، يخرج الدجال لغضبه وهزيمته، وهو يخرج في أواخر هذه الدولة الراشدة على منهاج النبوة، قبل نزول سيدنا عيسى، والذي ينزل ليقتل الدجال، ويكون هو الآخر خليفة من الخلفاء الراشدين في هذه الفترة.

إذن اخواني الكرام

نحن نعيش اليوم صراعا بين قوى الحق والباطل. قوى الحق التي تسعى لإعادة الحكم بشرع الله عز وجل وقيام الدولة الإسلامية الراشدة على منهاج النبوة، وبين جنود الباطل الذين يسعون إلى توطيد حكم الدجال في الأرض، بمنظماته الطاغوتية التي تحكم بالكفر، وتذل عباد الله وتحارب دين الله عز وجل.

ففي هذه الفترة التي نعيشها، وقبل قيام دولة الإٍسلام، لا بد وأن تمر الأمة بصراعات مريرة، وفتن كقطع الليل المظلم، ومعارك طاحنة، سيخرج منها جند الله منتصرين لا محالة، وتقوم على إثرها دولة الإسلام، التي تحكم الأرض كلها بحكم الله عز وجل.

وقيام هذه الدولة وانتصارها، سيغضب الدجال وجنوده، مما سيخرجه خروجا علنيا، سيقتل على أثره بإذن الله عز وجل على يد كلمة الله عز وجل وروحه، عيسى بن مريم، نبي الله عز وجل ورسوله، وصحابي رسول الله صلى الله عليه وسلم، ورجل من المسلمين في جولة خلافة المهدي ووزيره، ثم خليفة المسلمين بعد المهدي وبعد قتل الدجال عليه وعلى إبليس لعنة الله.

فقبل أن نتعرض بالتفصيل بإذن الله عز وجل للفترة التي تسبق قيام دولة الخلافة، دعونا أولا نرى تفاصيل قيام الخلافة على يد خليفة الله المهدي، ثم بعد ذلك نملأ الفراغات بإذن الله عز وجل وهي الفترة التي بين سقوط الخلافة وقيامها مرة أخرى.

فإلى الردود التالية بإذن الله عز وجل...


okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس