عرض مشاركة واحدة
قديم 22-05-09, 01:20 AM   #7
 
الصورة الرمزية okkamal

okkamal
المشرف العام

رقم العضوية : 2734
تاريخ التسجيل : Apr 2005
عدد المشاركات : 14,840
عدد النقاط : 203

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ okkamal
رد: رؤية للحاضر والمستقبل فى ضوء الفتن والملاحم


فهؤلاء ملوك جبريين، لم يبايعهم أهل الحل والعقد من المسلمين، ولم يبايعهم المسلمون، ولا يغرنكم من قال اخترناه وبايعناه وغيرها من الكلمات الغريبة.

هي إذن ملك وجبرية، منذ سقوط الخلافة الإسلامية التي كانت خلافة على منهاج النبوة ثم كانت خلافة ليست على منهاج النبوة لأنها تحولت إلى ملك عضوض.

ثم سقطت الخلافة بالكلية وتحولت إلى ملك وجبرية، وهو ما نعيشه حاليا.

فماذا بعد هذه الفترة الحالية؟

لا يوجد شيء سوى خلافة على منهاج النبوة.

فنحن الآن اخواني الكرام على أعتاب خلافة على منهاج النبوة. وأي نظام حكم آخر، لا يحكم بالإسلام وإن ادعى الإسلام، هو في حقيقة الأمر استمرار للملك الجبري.

فليس بعد الملك الجبري من حكم، إلا خلافة على منهاج النبوة.

ومن لا يريد الخلافة التي على منهاج النبوة، ومن لا يسعى إليها، فهو في حقيقة الأمر يسعى إلى استمرار للملك الجبري، مهما تعددت الأسماء والمسميات من ديموقراطية وغيرها.

كل هذه الأنظمة، التي هي ليست خلافة على منهاج النبوة، هي في حقيقة الأمر استمرار لفترة الملك الجبري، شاءوا أم أبوا بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم.

فيا من تعملون من أجل دولة ديموقراطية، أنتم تعملون من أجل ملك جبري. ويا من تعملون من أجل دولة مدنية، أنتم تعملون من أجل ملك جبري. ويا من تعملون من أجل جمهورية أو ملكية دستورية أو أي اسم شئتم، أنتم تعملون من أجل ملك جبري.


انتم استمرار للملك الجبري، وليس بعد هذا الملك من حكم، إلا خلافة على منهاج النبوة.

خلافة لا يضارعها إلا خلافة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي. خلافة راشدة على منهاج النبوة.

وليس بعد هذه الخلافة من شيء إلا انتهاء المسلمين، ولا يبقى إلا شرار الناس وعليهم تقوم الساعة. وهو ما يفسر سكوت النبي صلى الله عليه وسلم بعد ذكره للخلافة التي على منهاج النبوة.

أي بهذه الخلافة، ستختم الأمة، فيكون ختامها مسك. ثم تأتي ريح طيبة تقبض روح من كان في قلبه مثقال ذرة من إيمان ولا يبقى إلا شرار الناس وعليهم تقوم الساعة.


okkamal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس