عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-09, 02:02 PM   #1
 
الصورة الرمزية هيام1

هيام1
مشرفة أقسام المرأة

رقم العضوية : 7290
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 15,155
عدد النقاط : 197

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ هيام1
أصغر أب في العالم ليس الأب الحقيقي للطفلة


من قبل جاء خبر هذا الإب بمنتدانا وحبيت أكمل الموضوع
ونقلت الصحف ومحطات الفضائية بعضهم الخبر وكذلك المنتديات
وهنا جد الجديد بالموضوع .

أثبت تحليل الـ "dna" الذي أجراه البريطاني ألفي باتين صاحب الـ13 ربيعا ،والذي عرف حسب وسائل الاعلام الغربية أنه "أصغر أب في العالم"، أنه ليس الأب الحقيقي للطفلة التي تبلغ من العمر 7 أسابيع وأنجبتها صديقته "شانتيل" البالغة 15 عاما.

وأفادت الـ"دايلي ميرور" البريطانية أن فحوصات الحمض النووي أثبتت أن ألفي هو ليس الأب الحقيقي للطفلة ميسي وهو مايعزز افادات شبان آخرين قالوا انهم مارسوا الجنس مع المراهقة بال شانتيل. وكان ألفي مقتنع بأنه والد الطفلة الحقيقي بعد ليلة واحدة قضاها مع شانتيل من دون استعمال واق ذكري.

والدة ألفي قالت أن طفلها لم يكن يصدق أن صديقته شانتيل خانته، وكان يرفض القبول بفكرة أنها مارست الجنس مع الشباب المراهقين الذين ادعوا ذلك. وأضافت نتيجة التحليل ستسبب له صدمة حقيقية.

من جانبه قال دينيس باتين "45 عاماً" والد ألفي إن ابنه ملتزم تماما بواجباته الأبوية الجديدة. وقال إن الصبي كان يمكن ألا يهتم، ويجلس في البيت ليلعب. ولكنه كان يذهب إلى المستشفى كل يوم.

وكان ألفي أقر في وقت سابق بأنه يفكر كيف سيعول هو وصديقته شانتيل ستيدمان الطفلة التي سمّياها ميسي روكسان, إذ إنه لا يتلقى حتى مصروف جيب من والديه. وقال عندما علمت أمي بالأمر اعتقدت أنني وقعت في ورطة .

وأضاف الصبي الذي يبدو أصغر من سنه والذي لا يتعدى طوله 122 سنتيمتراً رغبنا في الإبقاء على الجنين، لكننا كنا قلقين من رد فعل الآخرين. ولم أكن أعلم كيف سيكون شعوري عندما أصبح أباً. ولكنني سأكون أباً جيداً للطفلة وأرعاها. إلا أنه اعترف "لم أفكر في مسألة التكاليف، وكيف سأنفق عليها، حتى إنني لا أحصل على مصروف جيب منتظم. وأبي يعطيني أحياناً 10 جنيهات"
.
.


توقيع : هيام1
قطرة الماء تثقب الحجر ، لا بالعنف ولكن بدوام التنقيط.


زهرة الشرق

هيام1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس