عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-08, 07:53 AM   #418
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع معا

مقتل مصري مسلم بسبب زواجه من مسيحية سابقة



قتل مصري مسلم متزوج من مصرية قبطية متحولة عن المسيحية.

وقالت الشرطة المصرية إن رامي شقيق مريم خليل اقتحم منزلها في القاهرة ليلة الاثنين وفتح النار عليهما مما أدى لمصرع زوجها واصابتها وابنتها نورة بجروح كبيرة.

وأضافت مصادر الشرطة أن رامي ظل يبحث عن شقيقته مريم منذ أن غادرت منزل الأسرة قبل عامين لتتزوج من أحمد صالح مخالفة بذلك رغبة أهلها.

وتبحث الشرطة الآن عن رامي وعمه الذي يعتقد أنه شارك في الهجوم.

وتضيف مصادر الشرطة أن رامي حث شقيقته مريم وزوجها على الانفصال ودعاها للعودة إلى المسيحية، لكن الزوجين رفضا.

ويأتي هذا الحادث بعد أقل من أسبوع على مقتل رجل مسيحي في مصادمات طائفية جنوب مصر بعد ان اتهم رجل مسلم بمغازلة فتاة مسيحية.

ويعتبر الاقباط المصريون أكبر طائفة مسيحية في الشرق الأوسط، حيث تقدر نسبتهم بحوالي 10 في المئة من سكان البلاد البالغ عددهم 80 مليون.

وتشهد العلاقات بين المسلمين والأقباط في مصر توترات تؤدي إلى أحداث عنف في بعض الأحيان، وتنشب المواجهات بين الجانبين غالباً بسبب النزاع حول الأرض أو بناء الكنائس أو الزواج المختلط. انتهى

كانت بحوزة 4 من البدون جلبوها من دولة مجاورة

احباط ضخ 130 كيلو حشيش عليها اسم (إسرائيل) و330 ألف حبة كبتي
كتب عبدالله النجار وحامد السيد:

تمكن رجال مكافحة المخدرات من القاء القبض على تشكيل عصابي يضم اربعة اشخاص من غير محددي الجنسية متورطين في جلب مخدرات من احدى الدول المجاورة بغرض الاتجار فيها والتعاطي.

وصرح مصدر أمني بأنه تم ضبط 130 كيلوغراما حشيش و330 الف حبة من نوع «كبتي» مع افراد العصابة مشيرا الى ان معلومات وردت الى مدير عام الادارة العامة لمكافحة المخدرات ......... تفيد بأن هذا التشكيل الاجرامي جلب كمية من المخدرات والمؤثرات العقلية وتمكن من ادخالها الى البلاد وعلى الفور قام بتشكيل فريق عمل لمتابعة هذه القضية وضبط هذه الكمية من السموم قبل ترويجها. انتهى

على الرغم من أنه خسر مبلغ 875 ألف جنيه عام 2001!!
رجل أعمال بريطاني يقتل أسرته وينتحر بسبب الأزمة المالية العالمية

أقدم رجل أعمال من أصل هندي في الولايات المتحدة على قتل أفراد أسرته بعد إطلاق الرصاص عليهم ثم انتحر بنفس المسدس، بعدما فقد ثروته بسبب انهيار أسهمه في البورصة.

وأفادت صحيفة «ذا صن»البريطانية الشعبية في عددها الصادر امس بأن رجل الاعمال كارثيك راجارام (45 عاما) قتل زوجته وأبناءه الثلاثة وحماته بعد أن أطلق الرصاص عليهم ثم انتحر في منزل الاسرة الفخم بمنطقة سورينتو بوانت في كاليفورنيا.

وقبل انتحاره، كتب راجارام - المدير السابق والعاطل حاليا الذي عثر على جثته وهو يحمل في يده مسدسا اشتراه قبل ثلاثة أسابيع - خطابا يوضح فيه أن أزمة انهيار سوق المال هي السبب وراء ارتكابه جريمته.

وأشارت الصحيفة إلى أن القتيل كان قد خسر مبلغ 875 ألف جنيه استرليني في البورصة عام 2001، مما اضطره للعمل في شركة للمعاملات التجارية وشركة «سوني بيكتشرز» للانتاج السينمائي والتليفزيوني ولكنه فصل من عمله قبل عدة شهور. انتهى

قانون سعودي للحد من مشاكل زواج كبار السن من أجنبيات

يعكف مجلس الشورى السعودي على إعداد قانون جديد بشأن زواج كبار السن من غير السعوديات للحد من المشاكل المترتبة على هذا النوع من الزواج الذي انتشر مؤخرا بشكل ملحوظ.

ونسبت صحيفة «عكاظ» في عددها الصادر أمس الأربعاء إلى طلال بكري رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والأسرة بالمجلس قوله إن المجلس سيصوت الأسبوع المقبل في أولى جلساته على «نظام (قانون) يحل مشكلة أبناء السعوديين في الخارج بعد انتهاء اللجنة من الدراسة التي استغرقت عامين».

واوضحت ان القانون الجديد يعالج المشكلة من خلال مسارين الأول يختص بالآباء الذين اعترفوا بأبوتهم لهؤلاء الأطفال، وأولئك سيتم الانتهاء من إجراءاتهم القانونية قريبا لتمكين الأبناء من العودة إلى المملكة ، والثاني لبعض الآباء الذين رفضوا الاعتراف بأبنائهم. ويطالب القانون الزوجة في هذه الحالة بإثبات زواجها من هذا الشخص عبر الأجهزة المعنية وإذا عجزت عن الإثبات تتم إحالة الموضوع للمحكمة لإجراء فحص الحمض النووي. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس