عرض مشاركة واحدة
قديم 07-10-08, 06:13 AM   #416
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع ما جاء

قتلت زوجها المليونير بعد يومين من الزفاف

سيدني - د ب أ: اعترفت مارغريت فاندرغوليك (61 عاما) أمام المحكمة في ملبورن امس بأنها مذنبة بقتل زوجها المليونير الاسترالى باتريك بلامب (60 عاما) بعد يومين من زواجهما.
وكان المليونير الاسترالي قد توفي بعد يومين من حفل الزفاف وبعد يوم واحد من تغيير وصيته لمصلحة زوجته الجديدة. وقد عثر على جثة بلامب المتفحمة خلف عجلة القيادة في سيارته المحترقة تماما.
وتردد أن مارغريت فاندرغوليك أبلغت عشيق سابق لها خلال جنازة بلامب بأنها قتلت زوجها. انتهى


الاعلان في دبي عن مشروع برج يصل ارتفاعه الى الف متر



دبي (ا ف ب) - اعلنت شركة "نخيل للتطوير العقاري" العملاقة في دبي الاحد عن مشروع عقاري جديد يتضمن برجا "قد يرتفع الى مسافة كيلومتر واحد" ويمكن ان يتجاوز ارتفاعه "برج دبي" الجاري انجازه حاليا وهو اعلى مبنى في العالم.

وقدم المشروع الجديد سلطان احمد بن سليم رئيس "دبي العالمية" الشركة الام لنخيل للتطوير العقاري وذلك عشية افتتاح معرض "سيتي سكيب" الذي تلتقي فيه سنويا مئات الشركات والمطورين العقاريين لعرض عشرات المشاريع العقارية رغم الازمة المالية العالمية.

وقالت وكالة انباء الامارات ان بن سليم وصف المشروع بانه "فريد من نوعه".

واوضح رئيس دبي العالمية في سياق كلمته بالمناسبة ان المشروع "فريد من نوعه ويجسد مجتمعا جديدا يقع في قلب +دبي الجديدة+". واضاف انه "يقع على تقاطع شارع الشيخ زايد وقناة العرب في قلب مدينة دبي التجاري ويغطي مساحة تقدر باكثر من 270 هكتارا ويضم برجا عملاقا قد يرتفع الى مسافة كيلومتر واحد الى جانب مدينة للمرافئ الداخلية الاولى من نوعها في العالم".

ومن المقرر ان ينجز المشروع الذي اطلق عليه "نخيل هاربور اند تاور" على مراحل حتى 2020 بتكلفة تقدر "بمليارات" الدولارات من دون ان يقدم بن سليم رقما محددا. وشرح بن سليم مكونات المشروع الجديد "الذي يعكس ملامح الحضارة الاسلامية التي غزت العالم في حقبة الفتوحات الاسلامية واهمها حدائق قصر الحمراء في اسبانيا ومرفأ الاسكندرية في مصر العربية والممشى الساحلي لمدينة طنجة في المغرب وجسور اصفهان في ايران".

وفي بداية ايلول/سبتمبر اعلنت شركة "اعمار" العقارية العملاقة التابعة ايضا لحكومة دبي ان "برج دبي" اعلى مبنى في العالم اضحى يرتفع عن الارض 688 مترا وهو رقم قياسي عالمي جديد.

ويشكل برج دبي الجزء الرئيسي من مشروع ضخم بكلفة 20 مليار دولار يتمثل في اقامة حي جديد "داون تاون برج دبي" يضم 30 الف شقة واكبر مركز تسوق في العالم. انتهى العالم يفتخر بصناعة الطائرات والصواريخ والدبابات ونحن بابراج كان الله بعوننا يوم لقاء اعداءنا .



الحكومة الصينية تشن حملة تفتيش على مصانع منتجات الألبان إثر فضيحة الميلامين

قالت وسائل الاعلام الصينية امس ان الحكومة الصينية شنت حملة تفتيش ضخمة بارسال اكثر من خمسة الاف مفتش لمصانع انتاج الألبان في ارجاء البلاد في محاولة لاستعادة ثقة المستهلكين اثر فضيحة الحليب الملوث التي سببت اضرارا صحية لنحو 53 الف طفل في الصين.

وذكرت صحيفة (تشاينا ديلي) ان الدائرة العامة لمراقبة الضمان والجودة ارسلت 1644 فرقة تفتيش لضمان سلامة منتجات الألبان المصنعة بعد الـ 14 من شهر سبتمبر وخلوها من مادة الميلامين الكيميائية.

واضافت الصحيفة ان المفتشين سيتحققون ايضا من سلامة المعدات المستخدمة مشددة على ضرورة حصول منتجات الألبان المعدة للشحن البحري او للتسليم على اختام فرق التفتيش وسجلات انتاج كاملة.

وسيتعين على منتجي الألبان غير القادرين على اجراء فحوصات مخبرية في مصانعهم التوجه الى دوائر التفتيش الاخرى.

واندلعت فضيحة الحليب الملوث اثر اعلان وسائل الاعلام في منتصف الشهر الماضي ان منتجات الألبان التي تصنعها مجموعة (سانلو غروب) وهي اكبر منشأة لتصنيع منتجات الألبان في الصين تحتوي على الميلامين.

من جانب اخر اعتقلت الشرطة الصينية 27 مشتبها بتورطهم في فضيحة تلوث الحليب. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس