عرض مشاركة واحدة
قديم 05-10-08, 06:34 AM   #414
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع معا

طبيب يصور المريضات شبه عاريات!

ألقي القبض على طبيب في هونج كونج بعد العثور في منزله على صور لنساء شبه عاريات التقطت لهن خلال اجراء استشارات طبية في عيادته.

وجاء القبض على الممارس العام (29 عاما) بعدما تقدمت مريضة بشكوى قالت فيها انها رأت كاميرا رقمية موجهة نحوها خلال استشارة طبية في عيادته.

وعثرت الشرطة خلال تفتيش منزل الطبيب بمنطقة "شا تين" على العشرات من الصور الساخنة لنحو 12 امرأة.

ويعتقد بأن الصور التقطت بينما كانت النساء شبه عاريات لاجراء فحوص خاصة في غرفة الاستشارات في عيادة الطبيب.

والطبيب الأعزب ألقي القبض عليه يوم الجمعة الماضي للاشتباه في حيازته لمواد خليعة بغرض النشر. انتهى

ظاهرة التحرش بالفتيات تجتاح القاهرة مجددا

عادت حوادث التحرش الجماعي بالفتيات للظهور خلال أيام عيد الفطر في مصر, حيث ألقت أجهزة الأمن على عشرات الشبان قاموا بالتحرش بفتيات في أحد أحياء القاهرة. وكان نحو 150 شابا تجمعوا في شارع جامعة الدول العربية في حي المهندسين في القاهرة على رصيفي الشارع, وهاجموا الفتيات والنساء المارات, ووصل الأمر إلى حد تمزيق ملابس بعضهن. وألقت أجهزة الأمن القبض على 38 شاباً, وتحفظت على ثلاث فتيات من ضحايا التحرشات للاستماع الى أقوالهن, وفق تقرير نشرته صحيفة "المصري الىوم" في عددها الصادر امس.

وكانت أجهزة أمن الجيزة قد تلقت إخطارات من شرطة النجدة المتواجدة في شارع جامعة الدول العربية, تفيد تجمع أعداد كبيرة من الشباب تتراوح أعمارهم بين 15 و22 عاما على أرصفة الشارع, وأنهم يرتكبون أفعال تحرش جنسي بالفتيات.

وفي سياق متصل, ذكرت تقارير نشرتهما صحيفة "القدس العربي" اللندنية امس إن "أجهزة الأمن في القاهرة ضبطت 53 حالة تحرش ومعاكسة وقضية تسهيل بغاء و52 جريمة أخرى خلال حملاتها أمام دور السينما والحدائق العامة ووسط البلد في أول أيام العيد".

وكانت قضية "التحرش الجنسي الجماعي" شغل الرأي العام المصري خلال العيد العام الماضي, وأحدثت ضجة كبيرة اتهمت خلالها الراقصة دينا بإثارة الشباب بعد قرارها أن تقوم ب¯"الدعاية" لفيلمها "عليا الطرب بالثلاثة" على طريقتها الخاصة.

وتشير بعض الإحصاءات والأرقام العربية إلى أن ظاهرة التحرش باتت مفزعة في الكثير من الدول العربية وأنها لم تعد مجرد أمر شاذ تقوم به قلة منحرفة, وإنما سلوك متزايد من قبل الكثير من الشباب العربي المراهق والكبير على السواء.انتهى


المصعد الفضائي يرى النور بين العامين 2020- 2030

كاميردج يو . بي. اي : أعلن علماء يابانيون وأميركيون ان ابتكار"مصعد فضائي" يمكن استخدامه لزيارة الفضاء بات أمراً محتملاً" ونقلت شبكة "سي إن إن" الأميركية عن البروفسور جيف هوفمان من معهد ماساشوستس لتكنولوجيا الفضاء ان "العلماء يعملون على ابتكار آلة شبيهة بالمصعد يمكنها نقل الناس إلى الفضاء".

وأضاف هوفمان: " نحن قاب قوسين أو أدنى من الحصول على مواد تعمل بقوة تمتد ل¯30 ألف كيلومتر, لكن ليس لدينا القدرة على صنع أسلاك طويلة من "الكربون" و"النانو" واستدرك قائلا:" مضيفاً أنه "رغم ذلك فإن تحقيق ذلك ممكن ولو استغرق بعض الوقت".

أما المتحدث باسم جمعية المصعد الفضائي الياباني أكيرا تسوشيدا فقال:"الأرجح ان المواد الضرورية للابتكار المستقبلي لن تكون جاهزة قبل الفترة الممتدة بين العامين 2020 و2030".

وأضاف: "لدينا حالياً سلك كربوني يعمل بطاقة "النانو" وهو يتمتع بثلث أو ربع القوة المطلوبة لتصنيع المصعد الفضائي, ونتوقع أن يكون السلك القوي المناسب موجوداً في الفترة الممتدة بين العامين 2020 و2030".
ونقلت وكالة :"اسو شيتديرس: ان " مؤتمرا لبحث تطوير فكرة مصعد الفضاء سيعقد في اليابان في نوفمبر المقبل بينما يعمل مئات من المهندسين الآسيويين والاوروبيين الاميركيين علي تصاميم سيتم اختيار افضلها لتطبيق الفكرة مستقبلا".

ويعتمد التصميم المبدئي على سلك مثبت بالارض ويرتفع لالاف الكيلو مترات نحو الفضاء , ليلتحم بمحطة قمر اصطناعي يدور في الفضاء الخارجي.

ويأمل المهندسون ان تستخدم الفكرة لنقل الافراد الراغبين الى الفضاء , كما اقترح البعض ان يكون وسيلة للتخلص من الفضلات النووية, او استخدام المصعد لوضع الواح شمسية في الفضاء لتوفير الطاقة للمنازل على الكرة الارضية. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس