عرض مشاركة واحدة
قديم 29-09-08, 01:05 AM   #407
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا

النائبة البريطانية ايغل تعقد قرانها على صديقتها

لندن - (ا ف ب): عقدت النائبة العمالية البريطانية انجيلا ايغل (47 عاما) قرانها أول من أمس على صديقتها التي كانت تربطها بها علاقة استمرت 18 عاما, لتصبح اول برلمانية في بريطانيا تضفي طابعا شرعيا على هذا الارتباط.

واعربت ايغل, السكرتيرة البرلمانية في وزارة المالية, عن سرورها لزواجها مدنيا من ماريا ايكسال المهندسة في "بريتيش تلكوم". وتمكنت ايغل من الزواج مدنيا بفضل قانون ساهمت في تطبيقه.وقالت ماريا شقيقة النائبة "كان الزواج رائعا لانهما عاشقتان متيمتان".

وقبل اشهر كان النائب في المعارضة الان دنكان اول برلماني استفاد من هذا القانون الذي يجيز الزيجات بين مثليي الجنس.

وفي ديسمبر العام 2005 تم تبني قانون عن الزواج بين مثليي الجنس واستفاد منه مشاهير مثل المغني التون جون الذي تزوج من صديقه الكندي ديفيد فورنيش.

ويمنح القانون البريطاني زوجين من مثليي الجنس الحقوق نفسها التي يضمنها الزواج بين رجل وامرأة. انتهى


صدم السيارة وهرب واكتشف أنه قتل صهره وجرح ابنه

القاهرة-(د ب أ): صدمت سيارة نقل سيارة أخرى وهرب السائق من دون أن ينقذ ركاب السيارة الثانية بعد أن اطمأن أن أحدا لم يلتقط رقم سيارته.

وذكرت صحيفة "الاخبار" القاهرية في عددها الصادر أمس أنه "عندما عاد الرجل إلى قريته أقبل جيرانه عليه يقدمون له العزاء في مقتل زوج ابنته ويدعون لابنه الذي أصيب في حادث بالشفاء, وعندما شرحوا له تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة زوج ابنته وإصابة ابنه صرخ ودموعه تسبق صرخاته: أنا القاتل .. أنا مجرم .. لم أعرف أنهما في السيارة التي صدمتها".

كان مسؤولو شرطة مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية (120 كيلومتراً شمال القاهرة) قد تلقوا بلاغا بالحادث وتبين أن سيارة تابعة لاحدى شركات البترول اصطدمت باخرى تابعة لشركة أدوية ما أدى إلى اشتعال النار في السيارة الثانية, وهروب سائق السيارة الاولى من دون أن ينقذ المصابين. انتهى


45 في المئة من السعوديات يتناولن حبوب منع الحمل في بداية الزواج

الرياض - يو بي أي: ذكرت دراسة طبية سعودية أن نحو 45 في المئة من السعوديات يتناولن أقراص تنظيم الحمل في العام أو العامين الأولين من زواجهن لكي يتهيأن نفسياً ومادياً لمواجهة متطلبات الأمومة والحياة الزوجية.

ولاحظت الدراسة التي أعدتها الدكتورة السعودية ديانا منصور, وهي تعمل رئيسة لخدمات الخصوبة في منطقة "نيوكاسل" أون تاين البريطانية, والتي نشرتها صحيفة "الوطن" السعودية أمس ارتفاع نسبة تعاطي عقاقير تنظيم الحمل بين شرائح المتزوجات في المناطق الغربية والوسطى والشرقية من السعودية إلى 32,7 في المئة بينما انخفضت هذه النسبة بين المتزوجات في المناطق الجنوبية والشمالية إلى 17,3 في المئة ولوحظ أن النسبة الأخيرة من الزوجات تشكل فيها الفئات العمرية بين 17 و 25 عاما نسبة 75في المئة.

وأشارت الدراسة إلى أن نحو 60 مليون امرأة في العالم يتناولن أقراص تنظيم الحمل, وأن ما بين 40 في المئة إلى 60 في المئة منهن يتخلين عن تناولها في العامين الأولين من استعمالها.

واعتمدت الدراسة التقسيم المناطقي للنساء المتزوجات في السعودية. انتهى عن السياسة الكويتية




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس