عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-08, 07:05 PM   #371
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ومن الغرائب نتابع

ومن الكويت عن الوطن

دعا وزيري الداخلية والإعلام لاتخاذ إجراءاتهما

«ثوابت الأمة» يتهم الفالي بالتطاول على الذات الإلهية



اتهم تجمع ثوابت الامة السيد محمد باقر الفالي بـ «التطاول غير المسبوق على الذات الالهية اثناء محاضرته في الحسينية الكربلائية يوم الجمعة».. ودعا التجمع وزيري الاعلام والداخلية لاحالة السيد الفالي الى النيابة مع قناة فضائية.

وقال التجمع في بيان له امس ان السيد الفالي نسب بكل جرأة ابياتا من الشعر لله تعالى وقد علم عوام المسلمين قبل علمائهم ان الله سبحانه وتعالى قد نزّه الرسول صلى الله عليه وسلم عن قول الشعر فقال: ?وما علمناه الشعر وما ينبغي له? (يس: 69). وتساءل التجمع: كيف يجرؤ الفالي على نسبة ذلك لله عز وجل تعالى الله عن ذلك علوا كبيرا.

وانتقد التجمع ما اسماه (آذانا صاغية وايادي داعمة) لم تردع من دأبوا على الطعن في ثوابت الدين، ولا يرون الابداع الا في حرية طليقة من كل قيد، أو طعن على ثوابت الدين ورموزه، وصل التجرؤ على الذات الالهية.

واضاف التجمع ان على وزير الداخلية احالة الفالي للنيابة لارتكابه هذا الجرم الذي يعاقب عليه القانون، كما ان على وزير الاعلام احالته مع احدى القنوات الفضائية، اجلالا لله تعالى وردعا للمتطاولين على ذات الله تعالى فإن لله تعالى صفات الكمال التي لا يشابهه فيها احد من مخلوقاته، ولا ينبغي التذرع بحرية التعبير عن الرأي، فإن حرية التعبير تحترم في ذات الوقت العقائد والمقدسات وتبتعد عن أي مساس بالذات الالهية.. وقال التجمع انه يحتفظ بحقه في مقاضاة الفالي ومن يتطاول على ذات الله وتعريضه ببعض الصحابة في نفس المحاضرة. انتهى لا شك هناك حرية للاديان بالكويت ولكن تصل الى هذه الدرجة وهي التعرض للذات الإلهية اذا هي مرفوضة حتما .


باكستان تسقط طائرة أمريكية بلا طيار




قال مسؤولون امنيون باكستانيون إن القوات الباكستانية اسقطت في وقت متأخر من يوم الثلاثاء طائرة امريكية بلا طيار بالقرب من الحدود الافغانية.

وقال المسؤولون إن الطائرة اسقطت قرب قرية جلال خيل في اقليم جنوب وزيرستان.

يذكر ان الولايات المتحدة تستخدم هذا النوع من الطائرات لتعقب ومشاغلة الاهداف العائدة للمسلحين داخل باكستان، مما أثار غضب اسلام آباد حليفة واشنطن التي قالت إن الهجمات انتهاك لسيادتها.

ستة قتلى
على صعيد آخر، قالت الشرطة الباكستانية إن رجالها قتلوا ستة متظاهرين على الاقل اثناء ات اندلعت في منطقة وادي سوات شمال غربي البلاد ضد العمليات التي تشنها القوات المسلحة الباكستانية هناك.

وقد اصيب اكثر من 12 متظاهرا آخرين بجراح عندما فتح رجال الشرطة نيران اسلحتهم على المحتجين في مدينة مينجورا.

وتقول الشرطة إنها اضطرت للرد بقوة للدفاع عن المصارف في المدينة من اللصوص، حيث اوردت الانباء ان مصرفين مملوكين للحكومة على الاقل قد اصيبا باضرار جراء العنف الذي اجتاح مينجورا.

وتقول الشرطة إن المتظاهرين هاجموا احد مراكزها وبعض المباني الاخرى، كما احرقوا الاطارات في شوارع المدينة.

وقد فرضت الشرطة حظرا للتجوال في المدينة لمنع تجدد التظاهرات التي انطلقت يوم الاثنين الماضي.

ويشعر سكان وادي سوات بغضب شديد ازاء القصف المدفعي الذي ينفذه الجيش الباكستاني في منطقتهم، والذي يقولون إنه تسبب في مقتل خمسة اشخاص في الاسبوع الاخير.

يذكر ان الجيش الباكستاني ما لبث يحارب تمردا متصاعدا في وادي سوات منذ العام الماضي. انتهى عن البي بي سي









توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس