عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-08, 12:58 AM   #370
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع

منع "بقعة ضوء" في التلفزيون السوري ... إرضاء لمدير إدارة
دمشق - (د ب أ): قالت مصادر دائرة الرقابة في التلفزيون السوري الرسمي إن أحد مفاصله استطاع إرغام الرقابة على منع حلقة من مسلسل "بقعة ضوء" الناقد للظواهر والأخطاء العامة في سورية والتي تتشابه مع ظواهر عربية وتتقاطع في كثير من المواقف والأفكار معها.
وأكدت المصادر أن "أسباب المنع تتعلق بمصالح مدير نافذ وترتبط بطموحاته الضيقة", استنادا الى وصف المصادر "وهو الأمر الذي أثار سخط الجمهور السوري"

وأضافت المصادر التي أبدت استياءها من هذا التصرف أن "ليس هناك أي مبرر للمنع وخير دليل على ذلك هو أن تلفزيون "الدنيا" عرض الحلقة التي منعت وهي بعنوان "من فجر الجسر" تأليف الكاتب مازن طه وهي تتحدث عن ضياع التاريخ بين الكذابين (وتلفزيون "الدنيا" هو أول ترخيص لفضائية سورية غير رسمية)". انتهى


أبو حاتم" باب الحارة" سيفتح على " نبش قبور وجرائم قتل

دمشق- د ب أ: رفض الممثل السوري وفيق الزعيم والذي يؤدي دور "أبو حاتم" في مسلسل "باب الحارة" بشدة الحديث عن انخفاض مشاهدة المسلسل في الجزء الثالث, أو ما يقال إنه جاء دون مستوى التوقعات.
وقال الزعيم إن "أي مسلسل طوله ثلاثين حلقة لن يجتذب المشاهدين منذ بدايته ", مشيرا إلى أن العقدة في مسلسل باب الحارة بدأت في الحلقة 15 وسوف تتصاعد أحداثه بشكل لافت.

وكشف "أبو حاتم" أن "حارة الضبع" في الحلقات المقبلة من المسلسل سوف تشهد جرائم قتل وخطف وولادات وزواج ونبش قبور وتحقيقات سوف تدهش الجمهور.

وعزا الزعيم برودة الاحداث في بداية المسلسل إلى أن كل حلقة تمثل أسبوعا في باب الحارة وبالتالي الأحداث تسير ببطئ وسط حزن على وفاة أهم عضو من "أعضاوات" الحارة, وهو "أبو عصام" الذي قتل دفاعا عن البلد والحارة ومات بطلا.

وبدأ الجزء الثالث من المسلسل بنبأ وفاة حكيم الحارة أبو عصام الذي أدى دوره في الجزءين الأول والثاني الفنان السوري عباس النوري.

واعتبر أن المسلسل بدأ بمضاعفة نسب المشاهدة خمسة أضعاف مع كل حلقة تعرض وأن 95 في المئة من المشاهدين يتابعون باب الحارة الذي حقق حضورا كبيرا في الوطن العربي والعالم.

وكشف الممثل السوري عن أنه تلقى دعوة من رئيس بلدية مالمو في السويد لتكريمه كأفضل نجم في العام 2008 وأنه سوف يغادر إلى السويد ثاني أيام العيد لحضور هذا التكريم. انتهى

بقراته تحلب أكثر كلما... قلد خوارها

إكستر - يو بي أي: زعم مزارع في منطقة ديفون الريفية البريطانية أن بقراته تحلب أكثر عندما يقلد خوارها على مسمعها.

وقال المزارع غراهام فاليس لصحيفة "الصن" أنه لاحظ أن كمية الحليب تزداد في كل مرة يقلد خوار بقراته قبل مواعيد حلبها اليومية. أضاف فاليس إنه اكتشف هذه "التقنية" بالصدفة عندما فكر بطريقة لتبديد الاسترخاء وطرد الملل عنه.

وقال: "إني أقضي عادة استراحة شرب الشاي مع بقراتي ولاحظت ذات يوم أن تقليدي لخوارها جعلها تحلب أكثر", مشبهاً نفسه بالعازف على الناي الذي ما أن تسمع الجرذان موسيقاه حتى تتقاطر خلفه. وأثارت مزاعم فاليس فضول اتحاد منتجي الحليب الطبيعي التي أبلغت أعضاءها ال¯ 450 بالأمر. انتهى

الأشباح تطرد أنور الرشيد من فيلته في بريطانيا

لندن - د. ب أ: فر مليونير في بريطانيا من فيلته الفاخرة بسبب "الاشباح" التي طردته هو وأسرته وغادر المليونير أنور رشيد وزوجته فيلتهما الضخمة بعد ثمانية أشهر فقط من حصولهما عليها مقابل ما يعادل 4.5 مليون يورو وقالا إنها "مسكونة"

وقال رشيد (32 عاما) في تصريحات نشرتها العديد من الصحف البريطانية امس إنه وزوجته كانا يستمعان لاصوات وصراخ في ممرات الفيلا كما وجدا أيضا آثار دم على سرير ابنهما.

وأضاف رجل الاعمال الثري: "سمعنا في أول يوم لنا في الفيلا صوتا يقول: "مرحبا..هل أحد هنا?" مؤكدا أن الفيلا التي تتكون من 52 غرفة رائعة الجمال ولكنها "مسكونة".

وقال رشيد: "لم يرغب الاشباح في وجودنا هنا. ونحن لم نتمكن من فعل شيء ضدهم لاننا لم نرهم".
وأعادت أسرة رشيد الفيلا مرة أخرى إلى الجهة المالكة لها بعد هذا الامر . انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس