عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-08, 12:28 AM   #369
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

السعوديون والكويتيون والإماراتيون الأكثر إقبالاً على سياحة الفضاء

ينتظر بعض السعوديين من الجنسين دورهم للذهاب إلى الفضاء الخارجي في رحلات سياحية فضائية, بعد أن سدد كثيرون منهم قيمة التذكرة التي يصل سعرها إلى 750 ألف ريال سعودي (200 ألف دولار أميركي) للراكب الواحد, وذلك وفقا لما كشفت عنه شركة "فيرجين جالاتيك" المسوِّقة للرحلات الفضائية التي أشارت إلى أن السعوديين يتصدرون أعداد المسافرين في منطقة الشرق الأوسط.

وتتوقع الشركة أن تبدأ مع بداية يناير المقبل أولى رحلاتها الفضائية المخصصة للعموم, بعد أن حجز أكثر من 50 ألف شخص من حول العالم مقاعدهم, وفقا لما ورد في التقرير الذي نشرته جريدة "شمس" السعودية أول من أمس.

وأوضحت شارون جاريت رئيسة التسويق أن »السعوديين هم من أكثر المهتمين بالسياحة الفضائية, وكثير منهم أنهوا حجوزات التذاكر لقضاء إجازة في الفضاء, مؤكدة أنهم حصلوا على استجابة قوية من وكلاء السفر في الشرق الأوسط, وأن الاهتمام الأكبر ينحصر في السعودية ثم الإمارات والكويت, وأن هناك وكالات سفر سعودية ترغب في الحصول على وكالات للتسويق الفضائي من داخل السعودية".

وتستند فكرة "فيرجين جالاكيتك" إلى رؤية مستقبلية مفادها, أن الرحلات الفضائية ستصبح أمرا شائعا في المستقبل القريب, تماما مثل الرحلات الجوية العادية. انتهى


منازل الطاقة الشمسية الهندية... تنيرها التبرعات

مومباي - رويترز: قال منظمون ان: الهند ستستضيف حفل "الارض الحية" المقبل لجمع تبرعات من اجل انارة منازل بالطاقة الشمسية في اماكن لا تتاح فيها الكهرباء للاشخاص.

وسيشهد الحفل الذي يقام في ديسمبر المقبل اقتسام مغني الروك الاميركي جون بون لوفي واكبر نجم في بوليوود اميتاب باتشان خشبة المسرح ويصفه المنظمون بانه احد اكبر الاحداث التي تقام في الهند.

وقال كيفين وول مؤسس "الارض الحية" في مومباي ان الحفل سيقام في العاصمة المالية للهند مومباي في 7 ديسمبر المقبل. وقال وول في مومباي ان "نائب الرئيس الاميركي السابق ال غور طلب مني ما اذا كان في وسعنا عمل ذلك في الهند وقلت نعم.. هذا سيكون ضخما". انتهى


طفل أردني انقذ ابن عمه الرضيع من الخطف

عمان - يو بي أي: أنقذ طفل في السابعة من عمره, ابن عمه البالغ من العمر سنتين, من الاختطاف على يد إحدى النسوة من اللواتي يمتهن التسول في الأحياء الشعبية في العاصمة الأردنية عمان.

وذكرت صحيفة "الدستور أمس إن "الطفل أحمد الكسواني شاهد إحدى السيدات تهم بالخروج من البناية التي يقطنها ذووه وأعمامه في منطقة حي نزال, شرق عمان, وتحمل على يديها ابن عمه الرضيع "زيد" البالغ من العمر عامين, عندها سألها لماذا تأخذه, فحاولت السيدة الفرار بالطفل فقام احمد بالتشبث بغطاء رأسها حتى سقط الطفل أرضاً, ولاذت السيدة بالفرار".

ولم يتمكن أحمد من معرفة أوصاف السيدة, وفقا لما ذكرته الصحيفة, التي نقلت عن أحمد قوله إنه سعيد جداً لأنه أنقذ ابن عمه من الاختطاف. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس