عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-08, 12:26 AM   #368
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا ومن الغرائب

عن السياسة الكويتية

المدرس "يتلصلص" على الطالبات في غرفة تبديل الملابس

هونغ كونغ - د ب ا: ذكرت صحيفة في هونغ كونغ امس أن اجهزة الشرطة القت القبض على مدرس في مدرسة ابتدائية بعد العثور على كاميرا تجسس في غرفة تغيير ملابس الطالبات.

وقالت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينغ بوست" إن "كاميرات تجسس نصبت في غرفة تبدل فيها الطالبات ملابسهن لحضور دروس الرقص في المدرسة الواقعة بمنطقة مونغوك في هونغ كونغ".

وقالت الصحيفة "عثر ايضا على شريط فيديو مدته 10 دقائق يظهر تسع فتيات اثناء تغييرهن ملابسهن في الفصل, أيضا بعد اكتشاف مدرس رقص وطالبات وجود الكاميرات".

واعتقلت الشرطة مدرس رقص (32 عاما) لصلته بعملية التجسس بالكاميرات الخفية واطلقت سراحه بكفالة بعد ذلك دون توجيه اتهامات اليه, فيما قررت المدرسة طرده من عمله.

وقال مدير المدرسة للصحيفة أن المدرس قال أنه أراد تصوير حلقات الرقص لاستخدامها مستقبلا في دروس اخرى لكنه, اضاف" انا شخصيا ارى ان هذا التفسير غير مقنع".

وصدر حكم بالسجن مطلع الشهر الجاري على مدرس (53 عاما) بمدرسة ابتدائية أخرى لمدة ستة أعوام وثمانية أشهر لممارسته الجنس مع تلميذة (10 اعوام). انتهى


إحباط عملية احتيال بـ 10 ملايين دولار في الأردن

عمان - يو بي أي: تمكنت الأجهزة الأمنية الأردنية من إحباط عملية احتيال بمبلغ 10 ملايين دولار, وفق ما أعلنت مديرية الأمن العام في عمان.

وقال المتحدث باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب امس: "إن رجال البحث الجنائي ألقوا القبض على شخصين من جنسية غير عربية كانا ينويان الاحتيال على احد المواطنين باستخدام طريقة الورق الأسود (خام الدولار) وتحويله إلى دولار مدعيين أن بحوزتهما (ورق اسود) تعادل قيمته عشرة ملايين دولار".

وأوضح أن "الشخصين كانا دخلا الأردن منذ فترة قريبة, وتلقيا التدريب على عمليات الاحتيال", ولم يكشف المتحدث عن جنسية أو هوية الشخصين. انتهى


بغداد تستعيد سفاحها "أبوطبر" في مسلسل تلفزيوني

بغداد - (ا ف ب): يستعد عدد من الفنانين العراقيين لتصوير مسلسل تلفزيوني من ثلاثين حلقة يتناول شخصية سفاح اشتهر بلقب "ابو طبر" وبث الرعب في نفوس العراقيين واثار جدلا كبيرا في سبعينات القرن الماضي.

وحصل هذا السفاح الغامض على لقبه لانه كان يستخدم آلة الطبر الحادة التي يستعملها عادة القصابين في ارتكاب جرائمه وقتل ضحاياه من دون ان يترك اي اثر للتعرف عليه مما اطلق العنان لخيال العراقيين في وصف هذه الشخصية.


ويقول كاتب المسلسل علي حسين ان: "شخصية ابو طبر ستعود عبر مسلسل تلفزيوني يقع في ثلاثين حلقة يسلط الضوء على هذه الشخصية التي اثارت الهلع في نفوس البغداديين في السبعينات وحقيقتها والجهات التي كانت تقف وراءها".

واضاف حسين ان العمل يحاول الاجابة عن سؤال "هل كان السفاح القاتل مريضا نفسيا كما اشيع حينها وكما نقلت وسائل الاعلام حينذاك? ولماذا ظهرت هذه الشخصية في تلك الفترة التي تعود الى بداية بناء دولة البعث?"

وشهدت العاصمة العراقية في سبعينات القرن الماضي العديد من الجرائم الغامضة لقاتل واحد كان يستهدف شخصيات في مؤسسات حكومية يقال انها كانت معارضة للنظام السابق.

واضاف الكاتب علي حسين "هذه الشخصية قيل عنها انها من بنات افكار المخابرات العراقية وانها صنيعة مخابراتية كان الهدف منها تنفيذ مخططات اغتيالات واعتقالات لعدد من الشخصيات السياسية المعارضة انذاك".

وقد شاهد العراقيون ابو طبر من خلال شاشة التلفزيون عام 1974 وهو يقدم اعترافا عن جرائمه ثم صدر قرار باعدامه لكن لم يعرف حينها بانه كان اداة بيد السلطة ولا كيف كان ينفذ جرائمه البشعة. انتهى


البدانة خطرة على خصوبة الرجال

نيويورك - رويترز: تشير نتائج دراسة جديدة الى ان البدانة ربما تقلل من فرص الرجل في ان يصبح ابا, حتى وان كان باستثناء ذلك يتمتع بصحة طيبة.

ووجد الباحثون ان من بين 87 رجلا اصحاء تتراوح اعمارهم بين 19 و48 عاما كان هؤلاء البدناء اقل احتمالا لان يصبحوا آباء. والاكثر اهمية انهم اظهروا اختلافات هرمونية تشير الى قدرة انجابية محدودة كما كتب الباحثون في دورية الخصوبة والعقم.

وبالمقارنة مع نظرائهم الاقل بدانة فالرجال البدناء لديهم مستويات التستوستيرون اقل في الدم وكذلك مستويات اقل من الهرمون اللوتيني والهرمون منبه الجريب "اف اس اتش" وكلاهما مهم للانجاب.

ويقول الباحثون ان هذه المستويات القليلة نسبيا من الهرمون اللوتيني والهرمون المنبه للجريب يوحي بانخفاض جزئي في مستويات افراز هرمونات المناسل. وهذه حالة لا تؤدي فيها الخصيتان وظيفتهما بشكل مناسب بسبب مشكلات في الاشارات في غدة ما تحت المهاد "هيبوثالامس" أو الغدة النخامية وهما بنيتان في الدماغ معنيتان بالافراز الهرموني. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس