عرض مشاركة واحدة
قديم 20-09-08, 12:47 AM   #367
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع من الغرائب

طهران: قراصنة يستولون على مئات المواقع الشيعية على شبكة الانترنت

طهران - ا ف ب: تمكن قراصنة من الاستيلاء على مئات المواقع التابعة لكبار رجال الدين الشيعة حول العالم, من بينها موقع المرجع الشيعي اية الله علي السيستاني, في خطوة تصعيدية في المواجهة الاعلامية التي فجرها رجل الدين السني يوسف القرضاوي, الذي اتهم الشيعة بالسعي الى اختراق المجتمعات الاسلامية السنية.

وذكرت وكالة "فارس" الايرانية شبه الرسمية, امس, ان "مجموعة القرصنة "غروب اكس بي" اقتحمت 300 موقع شيعي, على الاخص موقع "آل البيت" وهو اكبر موقع شيعي في العالم" والعائد الى "مؤسسة آل البيت" التابعة للمرجع الشيعي الاعلى في العراق آية الله علي السيستاني.

واوضحت ان "غروب اكس بي" تتخذ الامارات العربية المتحدة مقرا لها, وأنها نفذت "أكبر هجوم لقراصنة على مواقع شيعية في السنوات الاخيرة", لافتة الى ان المواقع المستهدفة في طور "اعادة البناء".
وعند الدخول الى تلك المواقع, تبرز شارة "غروب اكس بي" بالاحمر الى جانب رسالة بالعربية تهاجم معتقدات الشيعة وزعماءهم.

ودان المرجع في قم آية الله ناصر مكارم شيرازي هذه الهجمات, وقال ان "المتعصبين لا يريدون ان تصل اصوات زعماء الشيعة الى العالم, لكن هذه الهجمات اثبات لصواب الشيعة", واضاف محذرا "سنعيد بناء مواقعنا على الانترنت لكن عليهم ان يعلموا ان السنة الشبان سيتوجهون نحو التشيع أكثر فأكثر".
هذه أخر نكته سمعتها انتهى

خمسيني يقتل حماته بهراوة أمام المخفر لتعمدها المساس بكرامته

تونس- يو بي أي: قتل رجل خمسيني حماته بهراوة أمام مخفر للشرطة في تونس بعد أن استفزته بكلمات جارحة.

وذكرت صحيفة "الشروق " التونسية المستقلة أمس أن رجلاً في الخمسين من العمر لم يتردد في ضرب حماته بهراوة حتى الموت امام مركز للشرطة في بلدة المكنين في محافظة المنستير (150 كيلومتراً) شرق تونس العاصمة.

وأشارت الصحيفة الى أن" الجريمة وقعت أمام مخفر للشرطة قبل يومين, حيث لم يتمالك الجاني نفسه بعد ان استفزته حماته بكلمات جارحة".

وأوضحت أن "الرجل توجه إلى مخفر للشرطة لرفع شكوى ضد زوجته, فوجدها وأمها هناك, واقتربت الأخيرة منه وهمست في أذنه كلمات جارحة".

وأضافت الصحيفة نقلا عن الجاني "أن حماته عاودت الكرة وأسمعته كلاما اعتبره مساساً بكرامته, ولم يتمالك نفسه فحمل هرواة وهوى بها على رأسها أمام إبنتها".

وذكرت أن الرجل ضرب حماته ثلاث ضربات قاتلة قبل أن يلقي أفراد الشرطة في المخفر القبض عليه وينقلون حماته إلى مستشفى قريب حيث لفظت أنفاسها الأخيرة. انتهى



حبس 21 استاذاً كرواتياً بتهمة بيع الامتحانات

زغرب- د ب أ: ألقت الشرطة الكرواتية القبض على 21 أستاذا جامعيا وأربعة معيدين في جامعة زغرب بتهمة بيع امتحانات وشهادات جامعية. وقالت مصادر بالشرطة إن هذه هي أكبر عملية لمكافحة الفساد في كرواتيا.

وقال المدعي العام ملادن باجيك في تصريحات تلفزيونية في وقت متأخر من مساء أول أمس: "لدينا أدلة قوية" مشيرا إلى أن الشرطة فتشت نحو 100 مسكن ومكتب وسيارة خلال العملية.

وذكرت الصحف الكرواتية الصادرة أن بين المعتقلين رئيسة لجنة مكافحة الفساد في البرلمان الكرواتي.
وأعلن المحققون ان الأساتذة المعتقلين كانوا يطلبون مبالغ تصل إلى تسعة آلاف يورو مقابل التسجيل للدراسة الجامعية ومبالغ تتراوح بين 400 و2000 يورو مقابل للامتحانات. وكانت الشرطة تخطط لهذه العملية بشكل سري طيلة عام كامل.

وتحقق أكبر نجاح للعملية التي شارك فيها 300 رجل شرطة بالقبض على أكبر شخصية لمكافحة الفساد في البلاد وهي الأستاذة ديزيه مليكوتين توميتش التي تترأس لجنة مكافحة الفساد في البرلمان. انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس