عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-08, 12:19 AM   #366
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

تلقوا تدريبات خاصة في إيران وتسللوا إلى المنطق

450 عنصراً من "حزب الله" منتشرون في 4 دول خليجية

لندن - كتب حميد غريافي:

كشفت مصادر ديبلوماسية بريطانية النقاب امس عن ان المئات من "العناصر الشيعية اللبنانية معظمها من حزب الله تدربت جميعها في ايران على أيدي الحرس الثوري, وكانت عادت تباعا الى لبنان منذ مطلع هذا العام حتى شهر يوليو الماضي, ارسلت الى اربع من دول الخليج حيث انشأت خلايا من السكان المحليين في كل من المملكة العربية السعودية والكويت ودولة الامارات العربية المتحدة والبحرين استعدادا للقيام بعمليات تخريبية واستهداف مصالح اجنبية ومنشآت خليجية حيوية في حال وقوع حرب اسرائيلية أو اميركية على ايران لضرب برنامجها النووي والقضاء عليه".

وقالت المصادر ل¯ "السياسة" في لندن "ان المعلومات الاستخبارية الاوروبية والدولية تؤكد انتشار نحو 450 عنصرا من "حزب الله" و"حركة أمل" اللبنانيين في تلك الدول الخليجية الاربع دخلوها منذ مطلع يناير الفائت على دفعات بجوازات سفر مزورة من لبنان وسورية والاردن والمغرب ومصر, فيما دخلت جماعات اخرى عبر الحدود العراقية الى كل من الكويت والمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية".

واشارت المصادر نقلا عن تلك المعلومات الى "ان العدد الاكبر من هذه العناصر كان من نصيب السعودية ودولة الامارات, فيما دخل الكويت نحو 50 عنصرا والبحرين 40 عنصرا لتشكيل خلايا يتراوح عدد افراد كل منها ما بين 12 و20 يتوزعون على المناطق ذات الغالبية الشيعية وفي الاماكن القريبة من الاهداف الديبلوماسية والاقتصادية الغربية في المدن ومن المصالح الخليجية المحلية الاقتصادية وخصوصا النفطية ومن المطارات والشركات الكبرى والمصارف".

وذكرت المعلومات ان الجماعات التابعة لحزب الله التي ارسلت الى دولة الامارات "انتشرت في ابوظبي ودبي والشارقة وأم القيوين بعدما كانت عناصر سابقة مقيمة في تلك المناطق هيأت لها اسباب التخفي وتخزين السلاح والمتفجرات, اذ يبدو ان الايرانيين يعتقدون ان دولة الامارات قد تكون المحطة الاضخم للقوات الاميركية القادمة لضربهم سواء بالنسبة لاستخدام القواعد الجوية فيها او التزود بالوقود او استخدام شواطئها لغزو بحري يبدأ باحتلال الجزر الاماراتية المحتلة (الطنب وابوموسى) ينتقل منها الى السواحل الايرانية".

ونسبت المصادر الديبلوماسية البريطانية الى جهات امنية اجنبية في بيروت قولها ان "قادة كوادر في حزب الله يزورون باستمرار الدول الخليجية الاربع ليشرفوا على استعداد خلاياهم, وهم جميعا من كوادر الحزب المجربين الذين خاضوا معارك مع اسرائيل بعد عودتهم من ايران حيث تمت تدريباتهم على السلاح والمتفجرات واجهزة الاتصالات والمراقبة والتشويش".

واماطت المصادر اللثام عن "ان مواطنين لبنانيين يعملون في أبوظبي ودبي والشارقة تعرفوا على عدد من عناصر تلك الكوادر والخلايا الزائرين والمقيمين, وابلغوا بعض اصدقائهم في سفارات وشركات عربية واجنبية بوجود هؤلاء الذين يعلمون جيدا انهم عناصر فاعلة في حزب الله وحركة أمل اللبنانيين". انتهى


يتولون تدريب الشباب المراهق لنوايا خبيثة

نائب بحريني يحذر من اختراقات الحرس الثوري الإيراني في بلاده

تثير اختراقات الحرس الثوري الايراني مخاوف المجتمعات الخليجية في ضوء ما تؤكده المعلومات المتداولة عن انتشار عناصر الحرس الثوري في مختلف الدول الخليجية تحت مسميات متنوعة, وقد تزايد هذا الانتشار مع ارتفاع وتيرة التهديدات بعمل عسكري ما ضد ايران, وهو ما يفسر النوايا غير السليمة ل¯ "تموضع" عناصر الحرس في المحيط الخليجي.

وفي هذا السياق حذر برلماني بحريني من أن يكون عناصر من الحرس الثوري الإيراني قد تمكنوا من اختراق المجتمع البحريني, واعتبر ما تم ضبطه من مخدرات وأسلحة تهرب عبر البحر من قبل ايران جزءا من مخطط يستهدف أمن البحرين ومن خلاله أمن الخليج العربي بشكل عام.

واعتبر النائب السلفي البحريني المستقل الشيخ جاسم

السعيدي في تصريح صحافي له "أن ما أعلنه عضو البرلمان الكويتي الدكتور جمعان الحربش من وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني مندسة بين جموع العمالة الإيرانية في الكويت, يعتبر إنذارا مباشرا لجميع حكومات الخليج من امكانية وجود خلايا نائمة ونشطة زرعتها إيران في قلب الخليج العربي بهدف استخدامها وقت الحاجة.

ولم يستبعد السعيدي وجود عناصر من الحرس الثوري الإيراني قائلا بأنها "مندسة في مملكة البحرين, خاصة بعد الكشف عن الكثير من المخططات المحكمة التي تستهدف البحرين بشكل مباشر, فمن الواضح أن الإرهابيين وأصحاب الفتن ليسوا فقط من الشباب المراهق ولكن هنالك من يقوم بتدريبهم وتوجيههم بأسلوب عسكري محترف, وهذا ما يضع امامنا علامات استفهام كثيرة بحاجة إلى إجابات وتفسيرات واضحة وتلك مهام يجب ان تتبناها وزارة الداخلية".

وطالب السعيدي وزارة الداخلية بإنشاء لجان تحقيق للكشف عن تلك العناصر المتوقعة ¯ المرسلة بهدف إنشاء معسكرات للتدريب ¯ وقال: "من الممكن ان تكون في المزارع والبيوت المهجورة وذلك من باب اخذ الحذر والحيطة والعمل الوقائي فذلك من صميم الأمن الوطني لمملكة البحرين". وأضاف: "من المؤكد لدينا وجود عملاء ومجندين للاستخبارات الإيرانية في المملكة, وهذا أمر من الممكن حدوثه ببساطة في ظل وجود أصحاب الفتن والإرهابيين المجرمين الموالين للخارج, فهم من الممكن أن يوالوا الشيطان نفسه في سبيل دمار البحرين وخرابها, فحقدهم دفين ونواياهم خبيثة وهذا ما ظهر للجميع من احداث في الايام التي مضت من حرب وقتل وتدمير". انتهى

يبدو ان هذا الحزب والذي يعرف (بحزب الشيطان)
لم يكتفي بلبنان وما تسبب بها من أذى وخراب ودمار
هاهو يعمل على نقل شره لزعزعة امن الخليج العربي .

يا مسكين والله انك تسعى لدمارك قبل ان تدمر الخليج




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس