عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-08, 11:10 PM   #364
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع


الاستئناف: تغريم الوعلان ألف دينار في "قتل الآسيوي"

كتب - جابر الحمود:

قضت محكمة الاستئناف امس برئاسة المستشار أنور العنزي بتغريم النائب مبارك الوعلان مبلغ ألف دينار كويتي ومصادرة السلاح في القضية المرفوعة ضده من النيابة العامة بشأن حيازته سلاحا استخدم في قتل احد الآسيويين.

في غضون ذلك أنكر الوعلان امام المحكمة التهم الموجهة إليه من النيابة العامة وأكد ان السلاح المضبوط مع الحدث المتهم بقتل الآسيوي تم وضعه للزينة في ديوانية المنزل, وان الحدث أخذه دون معرفته كما انه لم يقصد الاساءة الى أحد. انتهى


ميامي تفرض ضريبة على المتزوجين على شواطئها

ميامي -(يو بي أي): أعلن المسؤولون عن شاطئ ميامي في ولاية فلوريدا الاميركية أن "كل من يفكرون في إقامة حفل زفافهم على الشاطئ سيضطرون قريباً إلى دفع مال مقابل الحصول على هذا الامتياز".

وأفادت صحيفة "ذي ميامي هيرالد" الأميركية ان "ماكس سكلار مدير قسم التنمية الثقافية والسياحة في شاطئ ميامي قال إن السبب الرئيسي لهذا هو تزايد أعداد الأشخاص الذين يرغبون بالاحتفال بزواجهم على الشواطئ كما ان "كلفة مراقبة التجمعات والبنى الموقتة والأشخاص الذي يقودون من وإلى الشاطئ تشهد ارتفاعاً متزايداً".

وأوضحت الصحيفة ان التعرفة المقترحة, التي قد تصل إلى 250 دولاراً, لا تطال ما تبقى من مقاطعة ميامي ¯ دايد في ولاية فلوريدا الأميركية.

يشار إلى ان بعض الأشخاص عارضوا هذه الخطوة قائلين انه لا يفترض دفع أموال مقابل إقامة احتفال في ممتلكات عامة.

وقالت تانيا بايكر (39 سنة), التي تزوجت مؤخراً على الشاطئ "لا أظن انه من الصواب أن تفرض مدينة تعرفة على إقامة حفل زفاف على الشاطئ, فهو مفتوح أمام العموم". انتهى


ميركل تعترف: لست متبحرة بالتاريخ

برلين - د ب أ: كشفت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل عن رغبتها العميقة في معالجة نقص معرفتها في مجال التاريخ إذا أتيح لها الوقت المناسب لذلك.

وقالت ميركل في تصريحات لمجلة "فراون إم شبيغل" الألمانية إنها ليست متبحرة في الموضوعات التاريخية بالشكل الذي تتمناه.

كما أعربت ميركل, زعيمة الحزب المسيحي الديمقراطي, عن رغبتها في تعلم اللغة الفرنسية أو دراسة الحقوق, إلا أنها استطردت قائلة: "لكن الأمر لا يبدو كما لو أنني سأستطيع تنفيذ واحدة من هذه الأشياء خلال الفترة المقبلة".

تجدر الإشارة إلى أن ميركل (54 عاما) درست الفيزياء في جامعة لايبزغ بين عامي 1973 و 1978 و عملت بعدها في المركز الرئيسي للكيمياء الفيزيائية في أكاديمية العلوم ببرلين حتى عام 1990 وحصلت على درجة الدكتوراة عام ي 19. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس