عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-08, 01:35 AM   #354
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

الكنيسة العلماوية في فرنسا الى المحكمة بتهمة بالنصب والاحتيال

باريس-(ا ف ب): احيلت الكنيسة العلماوية الى محكمة جنح باريس بتهمة "النصب والاحتيال كعصابة منظمة" كما افاد أمس مصدر قريب من الملف.

ووقع القاضي جان كريستوف هولان امرا باحالة الجمعية الروحية للكنيسة العلماوية (سيليبرتي سنتر), وهي الهيئة الرئيسية للجمعية في فرنسا, ومكتبتها "سارل سيل" الى القضاء بتهمة "النصب والاحتيال كعصابة منظمة".

وأشار المصدر الى ان ادانة الكنيسة العلماوية بهذه التهمة يمكن ان تؤدي الى حل الهيئتين المعنيتين.
يلاحق في هذه القضية سبعة من اتباع هذه الكنيسة من بينهم الان رونزبرغ المدير العام لسيليبرتي سنتر بعضهم بتهمة "ممارسة الصيدلة بصورة غير قانونية".

وقد بدأت القضية في ديسمبر العام 1998 بشكوى مع ادعاء بالحق المدني من امرأة قالت انها تعرضت للنصب من قبل الكنيسة العلماوية.

وقالت المرأة ان عددا من اتباع هذه الكنيسة تقدموا اليها خلال خروجها من محطة مترو الاوبرا في باريس عارضين عليها الخضوع لاختبار مجاني للشخصية لينتهي بها الامر الى انفاق 200 الف فرنك على تلقي دروس وشراء كتب وادوية اضافة الى جهاز "الكترومتر" (قياس كهربائي) وهو جهاز لقياس التغييرات التي تطرأ على الحالة العقلية للشخص نتيجة التبدلات الكبيرة للمقاومة الكهربائية. انتهى


جمارك القاهرة ترفض إدخال 15 حقيبة لهشام مصطفى

القاهرة - (د ب أ): رفضت جمارك مطار القاهرة الدولي امس السماح بدخول 15 حقيبة خاصة برجل الاعمال المصري هشام طلعت مصطفى المتهم في قضية التحريض على قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم.

وكانت حقائب هشام طلعت قد وصلت الى صالة رقم 4 بمطار القاهرة على متن طائرة خاصة قادمة من باريس وتقدم مندوب الشركة التي تخدم الطائرة لجمارك المطار بطلب السماح بدخول الحقائب.

رفض رجال الجمارك السماح بنزولها من الطائرة لعدم وجود صاحب الشأن او من ينوب عنه بتوكيل رسمي لانهاء الاجراءات الجمركية وتقرر عدم انزالها من الطائرة وعدم السماح بدخولها لتسفيرها مرة اخرى بشرط ان تغادر الطائرة في رحلة دولية وليست داخلية حتى لا يتم ادخال الحقائب الى البلاد من دون مرورها على سلطات الجمارك. انتهى


ات مغربية على فتوى تزويج بنات السنوات التسع

الرباط- د ب أ: استنكرت الرابطة الديمقراطية لحقوق المرأة (جمعية حقوقية نسائية غير حكومية) الفتوى التي أصدرها في الفترة الأخيرة محمد المغراوي شيخ جمعية »الدعوة إلى القرآن والسنة« في مراكش والتي أجاز فيها زواج البنت ذات التسع سنوات.

واعتبر بيان أصدرته الرابطة (مقرها بالعاصمة الرباط) امس الفتوى بمثابة "تحريض على الاغتصاب والاعتداء الجنسي على الأطفال, لأن الطفلة لا يمكن أخذ رضاها وهي لم تشغل مقعدها في المدرسة إلا لسنتين وما تزال تلعب مع الأطفال"

كما اعتبرت الجمعية أن فتوى الشيخ "ضربت عرض الحائط بمدونة الأسرة وباتفاقية حقوق الطفل التي وقع عليها المغرب, ومن ثم دعت الجمعية وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزارة العدل وباقي مكونات الحكومة المغربية للتحرك من أجل شجب كل فكر من شأنه أن يحرض على الاعتداء على الطفولة باسم الدين".

وطالبت الجمعية من النيابة العامة أن "تسهر على احترام القانون والاتفاقيات الموقع عليها المغرب, وأن تراعي ما هو منصوص عليه في مدونة الأسرة". انتهى ودمتم



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس