عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-08, 12:40 AM   #353
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

قميصا بيليه ومارادونا وحذاء زيدان في مزاد خيري بدبي

تشهد مدينة دبي اليوم الاحد مزادا خيريا تخصص ايراداته للنهوض بالصحة البدنية لطلاب المدارس وأعلن مجلس دبي الرياضي أن المزاد سيعرض قمصان أبرز نجوم كرة القدم ومنها قميص للأرجنتيني مارادونا وقميص للبرازيلي بيليه ارتدياهما عام 1960 ويحمل القميصان توقيعي اللاعبين.

كما يعرض المزاد قمصاناً لأندية مانشستر يونايتد وليفربول الانجليزي وبرشلونة الاسباني والمنتخب الانجليزي لكرة القدم وجميعها موقعة من أبرز لاعبي هذه الفرق.

وقال مسؤولون في المجلس ان المزاد سيضم أيضا أحذية خاصة بكبار لاعبي كرة القدم موقعا عليها منهم مثل زيدان وكاكا وكريستيانو رونالدو وآلان شيرر.

وقدم لاعب الجولف العالمي تايجر وودز رايات حفر أربع بطولات أحرز لقبها.

وقدم أسطورة سباقات سيارات فورمولا-1 الالماني مايكل شوماخر والسائق البريطاني المتألق حاليا لويس هاميلتون هدايا بتوقيعهما لعرضها في المزاد.

كما يضم المزاد قميص نجم التنس السويسري روجيه فيدرر وقفازات الملاكم الامريكي الشهير محمد علي كلاي موقعا عليها وقفازات الملاكم البارز أوسكار دي لاهويا.

ومن المقرر أن يحضر المزاد السباح التونسي أسامة الملولي الفائز بذهبية السباحة لمسافة 1500 متر في أولمبياد بكين 2008 ولاعب الكريكيت الهندي كابيل ديف الفائز ببطولة العالم للعبة. انتهى


صايم.. نايم.. سقط في حفرة الزيت

كتب عبدالحميد المضاحكة:

فوجئ صاحب احد الكراجات بمنطقة الشويخ الصناعية بسقوط وانيت في الحفرة المخصصة لتبديل الزيوت محدثا اضرارا مادية.

وكان سائق «الوانيت» يحاول الخروج من الكراج بعد ان انهى الصيانة اللازمة لسيارته، لا انه لم يتنبه للحفرة وهو يستدير راجعا مما ادى الى سقوط جزء من الوانيت وسط صراخ العاملين في الكراج، وكان تبرير السائق «لا مؤاخذة اصلي صايم النهار ده» وقد تم رفع الوانيت بعد اقل من ساعة وسط خوف من السائق من غضب المعزب. انتهى

يتناول حياة أم المؤمنين «عائشة» رضي الله عنها

ناشر أمريكي يعتزم نشر «جوهرة المدينة» على الرغم من التحذيرات

اشترت مؤسسة بيفورت بوكس الامريكية للنشر رواية عن عائشة زوجة النبي محمد بعد شهر من الغاء دار النشر راندوم هاوس طرح الرواية في الاسواق مشيرة الى مخاوف من انها يمكن ان «تثير اعمال عنف».

وقال ايريك كامبامان رئيس بيفورت في بيان نشر أمس الأول ان دار النشر سوف تنشر رواية «جوهرة المدينة»في اكتوبر.

ووصف كامبان الرواية بأنها «غير مسبوقة»وقال «نحن نشكل فريقا عظيما لتقديم «جوهرة المدينة» للقراء الذين تستحقهم.»وكان من المقرر ان تنشر دار راندوم هاوس «جوهرة المدينة»وهي اول رواية للصحفية شيري جونز /46 عاما/ يوم 12 اغسطس.

وتراجعت راندوم هاوس قائلة انها تلقت «نصيحة تحذيرية ليس فقط من أن هذا الكتاب قد يكون مهينا للبعض في الطائفة المسلمة وانما ايضا من انه يمكن ان يثير اعمال عنف من قطاع متطرف صغير.»وقالت جونز في بيان انها سعيدة للعثور على ناشر «لا يروعه الجدل».

وقالت ناتاشا كيرن الوكيل الادبي لجونز انه تم التوصل لاتفاقات مع ناشرين في بريطانيا والبرازيل وايطاليا والمانيا وروسيا واسبانيا ودول اخرى. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس