عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-08, 01:29 AM   #352
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



اهلا بك عاشق الأحلام

سعيد بمتابعتك معي

ونتابع

سنغافورة: حبس تاجر الكلى البشرية 14 شهراً

سنغافورة - د ب أ: ذكرت تقارير اعلامية سنغافورية امس ان "محكمة قضت بسجن وسيط سنغافوري اربعة عشر شهرا لدوره في عملية بيع كلية بشرية بطريقة غير مشروعة لتاجر تجزئه كبير".

وادانت المحكمة وانغ ووي سونغ (44 عاما) الذي قدم المتبرع الاندونيسي سليمان دامانيك الى المريض وانغ وي سونغ بتهمة الاتجار في الاعضاء البشرية.

وحاول سونغ 56 عاما شراء كلية مقابل 300 الف دولار سنغافوري الا ان القبض القي عليه قبل اجراء العملية الجراحية وقضت المحكمة باحتجازه يوما واحدا وتغريمه 17 الف دولار سنغافوري 11850 دولار اميركي.
وادين وانغ ايضا بتقديمه متبرعا اخر يدعى توني الى المريضة جوليانا سوه التي اجريت لها عملية نقل كلى ناجحة في سنغافورة في مارس الماضي.

وقضت المحكمة بسجن سليمان اسبوعين وتغريمه بمبلغ الف دولار سنغافوري بينما قضت بسجن توني ثلاثة اشهر ونصف الشهر وتغريمه 2000 دولار سنغافوري. انتهى


1.200 مليون دولار تعويضاً لصاحبة نكتة "بن لادن"

لندن - يو بي أي: حصلت محامية فصلت من النيابة العامة الملكية البريطانية بعد ما قالت "شعر أنني اعامل كما لو كنت صديقة بن لادن" على تعويض قيمته مليون و200 ألف دولار.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ان حليمة عزيز كانت تعمل في محكمة برادفورد الملكية في العام 2001 عندما اتهمت بلوم اليهود على أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

ونفت عزيز هذه التهمة موضحة انها مازحت بالقول انها تشعر بأنها تعامل كما لو انها صديقة زعيم "القاعدة".
وذكرت النيابة العامة الملكية ان عزيز قبلت التعويض عن معاملتها بطريقة عنصرية, مشيرة إلى ان القضية بدأت بعد شهر واحد من اعتداءات 11 سبتمبر الإرهابية في نيويورك وواشنطن, وأوقفت عن العمل حينها إلى أن برئت من التهمة في العام 2002.

وأصدرت المحكمة قراراً بإعادة عزيز إلى وظيفتها وتقديم اعتذار لها.

من جهتها قالت عزيز "كنت واثقة 100 في المئة ان هذا الأمر ما كان ليحصل لو لم أكن مسلمة وآسيوية".
وأضافت انها ستستخدم المال الذي حصلت عليه لبناء ميتم في باكستان. انتهى


مخالفة مصري حاول تهريب 700 نقال في بطانية

القاهرة - د ب أ: احبطت جمارك مطار القاهرة اول من امس محاولة غريبة لتهريب 700 جهاز تليفون نقال وعدد من قطع غيارها قيمتها 150 الف جنيه مصري اخفاها راكب داخل بطانية واكياس شاي لدى عودته من تايلاند.

وشك مأمور جمرك المطار اسامة البحراوي اثناء انهاء اجراءات ركاب الطائرة المصرية الاتية من بانكوك براكب تبين انه غادر البلاد منذ ثلاثة ايام وكان معه ثلاث حقائب وبطانية.

وعندما رفع مسؤول الجمرك البطانية شعر انها ثقيلة وبعد فتحها تبين وجود اجهزة التليفون وقطع الغيار الخاصة بها كما عثر على باقي المضبوطات داخل عبوات شاي.

وامر محمد سراج الدين رئيس الادارة المركزية لجمارك المطار بتحرير محضر للراكب. انتهى


سُجن 26 عاماً في جريمة لم يرتكبها

شيكاغو - يو بي أي: طلب سجين اميركي قضى عقوبة بالسجن مدتها 26 عاما بجريمة لم يرتكبها من رئيس بلدية شيكاغو تقديم الاعتذار له وقال التون لوغان بعد ان اسقط قاض في كوك كاونتي في ولاية الينوي يوم الخميس الماضي تهمة القتل عنه انه طلب من رئيس بلدية شيكاغو ريتشارد دايلي الذي كان وقتها مدعي العام الولاية الاعتذار منه بعد تبرئته من جريمة قتل ثبت انه لم يرتكبها في عام .1982

وابلغ لوغان (55 عاما) صحيفة "شيكاغو صن تايمز" بعد صدور حكم ببراءته واسقاط الدعوى عنه"هناك شخص واحد اريد ان اسمع منه كلمة اعتذار.. ولكنني اعرف انه لن يقولها... انه رئيس بلديتكم".

ويحمل لوغان دايلي رئيس البلدية مسؤولية سجنه وادانته بجريمة قتل حارس كان يعمل في شركة "لويد ويكليفي" خلال عملية سطو مسلحة قرب مطعم "ماكدونالدز" في المدينة وقعت في العام .1982

واسقطت التهم عن لوغان بعد ان ادلى محاميان بافاديتهما امام المحكمة جاء فيها ان موكلهما وهو من اصحاب السوابق ولديه سجل اجرامي اعترف لهما بالضلوع في قتل حارس الشركة قبل وفاته وقال لوغان انه يريد رد الاعتبار اليه والتعويض عليه بسبب سجنه من دون دليل قاطع واضاف: "لا اعرف ما اذا كان رئيس البلدية سيعتذر... وانتم تعلمون كم هو عدد القضايا المماثلة التي حصلت في هذه الولاية". انتهى






توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس