عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-08, 01:03 AM   #28
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: بنك الطعام وبنك العفاف




ومتابعة

محامي عادل معتوق يفجر مفاجأة: موكلي كان ينتظر خروج سوزان تميم من مصر... ليقتلها

كشف تحليل الدم والبصمة الوراثية "DNA" لمحسن السكري المتهم الاول في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم تطابق فصيلة دمه مع عينات من الدم عثر عليها في ملابسه التي تركها بعد ارتكابه الجريمة بينما اعلن المحامي المصري مرتضى منصور استعداده للشهادة امام القضاء للادلاء بتفاصيل ضد عادل معتوق زوج القتيلة.

وكانت السلطات الاماراتية عثرت على الملابس الملوثة بالدماء في الطابق السفلي لمسكن سوزان تميم واجرت تحليلات اثبتت وجود نوعين من الدماء على تلك الملابس احدها يخص القتيلة فأرسلت العينة الثانية الى السلطات الامنية المصرية التي اجرت تحليلا كشف تطابقها مع فصيلة دماء محسن السكري.

في الوقت نفسه نفت مصادر رسمية من سجن طرة ما اشيع عن قطع السكري شريان يده اليمنى بعد ساعات من نقله من سجن الاستئناف الى طرة وواصلت النيابة الاستماع الى اقوال المتهمين وجدد السكري نفيه ارتكاب الجريمة, مشيرا الى ان هشام طلعت مصطفى حرض خمسة اشخاص غيره على قتل سوزان من دون ان يعرف بعضهم بعضا ورجح ان يكون احدهم هو الذي قتلها.

واعترف ان مصطفى كلفه بملاحقة سوزان وقتلها في لندن وانه سافر ثلاث مرات الى العاصمة البريطانية وتعذر عليه التنفيذ هناك فاقترح على هشام وسائل اخرى للخلاص منها غير القتل لكنه - اي هشام - كان يصر على القتل.

وكشفت مصادر قضائية ان النيابة لم تجر حتى الان مواجهة بين السكري وهشام طلعت مصطفى بينما قال مصدر رسمي بالنيابة العامة ان نتيجة التحليل التي اثبتت تطابق عينتي دم محسن السكري وتلك الموجودة على ملابس عثر عليها في منزل القتيلة تعد دليلا جديدا على ارتكابه الجريمة وتفند محاولاته انكارها". وفي سياق اخر قال المحامي مرتضى منصور "انه مستعد للشهادة امام المحكمة للادلاء بتفاصيل قد تشير الى تورط عادل معتوق زوج سوزان تميم في مقتلها".

وقال منصور الذي كان محامي عادل معتوق وألغى الاخير توكيله بعد مقتل تميم ان معتوق قام بتوكيله قبل سنوات بشأن قضاياه مع سوزان تميم وانه بعد الاعلان عن الجريمة تشكك في معتوق واضاف: "تلقيت اكثر من 10 اتصالات هاتفية من معتوق اكد لي فيها انه ينتظر خروج سوزان من مصر حتى يقتلها". انتهى مع المتابعة لاخر المستجدات



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس