عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-08, 01:57 AM   #350
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا

البريطاني مات وتحللت جثته وبعد 3 أعوام ظهر في برنامج تلفزيوني

لندن - أ ف ب: فوجىء البريطاني جون رينيهان باكتشاف ان والده لا يزال حيا يرزق خلال برنامج تلفزيوني عن اشخاص مفقودين وذلك بعد ان ظن انه توفي واحرق جثمانه في العام 2003. وبدأت هذه القصة الغريبة مطلع العام 2000 عندما اختفى جون ديلاني والد جون رينيهان فجأة في منطقة مانشستر (شمال غرب بريطانيا).

وبعد ثلاث سنوات اي في يناير العام 2003 عثر على جثة متحللة لرجل كان يرتدي ملابس شبيهة لتلك التي كان يرتديها ديلاني لدى اختفائه. وكشف التشريح تطابقا بين الجثة المتحللة وبين ديلاني. ورأت السلطات ان هذه الادلة كافية للتعرف رسميا على هوية صاحب الجثة واحراقها.

لكن ديلاني (71 عاما) كان يعيش في دار للمسنين في اولدهام قرب مانشستر منذ اختفائه المفترض في العام .2000 وعثر عليه في الشارع وقد فقد ذاكرته بعد اصابته بجرح في الرأس.

ولم يتمكن ديلاني من تذكر اسمه الحقيقي ولقب بديفيد هاريسون. وظهر تحت هذا الاسم في ابريل في برنامج تلفزيوني على ال"بي بي سي" في اطار نداء للعثور على مفقودين. واصيب نجله جون (42 عاما) بصدمة لدى مشاهدة والده على التلفزيون واظهرت تحاليل للحمض النووي ان هذا الرجل هو فعلا والده.

وفتحت السلطات تحقيقا لتحديد هوية الشخص الذي احرق جثمانه في العام 2003. واقرت شرطة مانشستر في

بيان بانها "ارتكبت اخطاء وان اسرة ديلاني تعرضت لتجربة صعبة".

وقال جون ان والده الذي اجتمع به قبل اسبوعين بدأ يستعيد الذاكرة تدريجيا.

وصرح ل¯ "بي بي سي "اعرض عليه صورا ليتذكر بعض الامور ونجحت محاولاتي حتى الان. لكنني ما زلت اتساءل عن هوية الشخص الذي احرق جثمانه".انتهى


جد حرامي استخدم حفيدته في السرقة

تومز ريفر - يو بي أي: يواجه أميركي من ولاية نيوجرسي عقوبة السجن سبع سنوات بعد أن استخدم حفيدته في عملية سرقة.

وذكرت صحيفة "آسبوري بارك برس" امس ان "دانييل تيومي من مدينة تينيك في ولاية نيوجرسي أدين الشهر الماضي ويواجه" عقوبة بالسجن لمدة سبع سنوات لاستخدام حفيدته البالغة من العمر أربع سنوات في سرقة حقيبة يد في أحد المنتجعات السياحية على أحد شواطئ الولاية وقد التقطت كاميرا مثبتة في موقع السرقة في سبتمبر من العام الماضي صوراً لتيومي وهو يدفع حفيدته صوب الحقيبة.كما رصدته كاميرا صراف آلي حيث حاول استعمال بطاقة الائتمان التي وجدها في المحفظة المسروقة.

ومن المنتظر أن تصدر المحكمة قرارها في قضية تيومي في 26 سبتمبر. انتهى


احتجز شريكة حياته 9 اعوام في كوخ

ستوكهولم - (د ب أ): اعتقلت الشرطة السويدية رجلا يعتقد انه احتجز شريكة حياته طيلة تسعة اعوام كاملة في احد الاكواخ.

وذكرت اذاعة "إس .أر" امس انه القي القبض على الرجل في منطقة اكسيو في سمالاند "وسط السويد" الابعاء الماضي وكانت المرأة تعاني من تصلب شديد في الانسجة وقال متحدث باسم الشرطة "من المرجح ان المرأة خضعت للاحتجاز منذ العام 1999 "

ونقلت المرأة الى احد المستشفيات حيث تعاني من نحافة شديدة بينما بدأت اجراءات محاكمة الرجل. انتهى


مجلس مدينة منعقد .. والميت كلب

ولينغتون - د ب أ: طبق مجلس مدينة نيوزيلندية المثل القائل "الجنازة حامية .. والميت كلب" اذا اجتمع المجلس ليقر نبش قبر كلب حكم عليه بالقتل للتأكد أنه ... مات.

اذ ذكرت وسائل الاعلام النيوزيلندية امس ان صاحب الكلب ويدعي بيتر راي قال في قاعة محكمة ضاحية غريموث ان كلبه "هرقل" وهو من نوع "الاسكان مالا ميوث" والذي قتل فقمة بعد ان تركه راي خلال نزهة لبعض الوقت على احد الشواطئ, انه مات بعد اصابته بعدوى في الكلية ودفنه في حديقة منزله.

واضاف "ان احد المعنيين بالكلاب في المجلس ورجل شرطة" طالباه بحفر مكان قبر الكلب للتأكد من موته, الا انه رفض.

ورفضت القاضية جين فاريش طلبا لمجلس ضاحية غراي لاصدار امر تدمير يهدف الى القضاء على "هرقل" اذا ما ثبت انه لا يزال على قيد الحياة, مشيرة الى ان هذا الطلب ينطوي على "عنف".

واشارت المسؤولة بالمجلس سيو هاركنيس الى ان لا دليل مادياً او شهادة طبيب بيطري على موت الكلب, موضحة ان "يجب اثبات موته حتى لا يكون هناك اي سبب لصدور قرار من المحكمة".

يذكر ان راي غرم الف دولار نيوزيلندي "680 دولار اميركياً" لفشله في السيطرة على الكلب الذي هاجم الفقمة التي تعد من الحيوانات التي تتمتع بالحماية. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس