عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-08, 12:56 AM   #349
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا

حادث سير يودي بـ 11 شخصاً من أسرتين سعوديتين

الرياض- يو بي آي: تسبب حادث مأساوي بين سيارتين وقع على طريق الوجه - أملج (شمال السعودية) بمقتل 11 شخصاً واصابة خمسة آخرين من اسرتين سعوديتين.

وجاء في خبر نشرته صحيفة »الرياض« امس ان الطريق الساحلي الوجه - املج شهد الثلاثاء حادثاً مأسوياً اودى بحياة ثمانية اشخاص من اسرة واحدة ووفاة ثلاثة اخرين من الاسرة الثانية, بمن فيهم الاب والام وطفل صغير, واصابة خمسة اشخاص من الاسرة نفسها بعدما اصطدمت سيارة دفع رباعي بسيارة اخرى.

وقالت الصحيفة ان »فرق الدفاع المدني والدوريات الامنية وفرق الهلال الاحمر والاسعاف التابعة لصحة تبوك هرعت الى المكان بينما اعلنت حالة الطوارئ في مستشفى محافظة الوجه«.

يذكر ان الصحيفة طرحت اخيراً مشكلة الاخطاء الهندسية على الطريق الساحلي الشمالي والتي راح ضحيتها الكثير من المسافرين. انتهى


كاهن ياباني أحرق المعبد بدلاً من طرد الدبابير

طوكيو - د ب أ: تسبب كاهن ياباني بوذي في تدمير معبده الخاص عندما حاول طرد بعض الدبابير الموجودة فيه باستخدام الدخان.

واوضحت صحيفة "ساهي شيمبون" امس ان الكاهن (41 عاما) حاول حرق عش الدبابير الموجود فوق خزانة بالمعبد الواقع في اقليم نيجاتا وسط اليابان مستخدما مشعل خيزراني من صنع محلي.

واضاف ان النيران "اشتعلت في الخزانة فيما دافعت الحشرات الغاضبة عن عشها وهاجمت الكاهن المذعور, وانتشرت النيران على الفور لتشمل المبنى بأكمله".
وبينما اصيب الكاهن بحروق طفيفة, اتت النيران على المعبد بالكامل.

واشارت الصحيفة الى ان الكاهن كان يعتزم نقل المعبد الى موقع آخر نظرا لاضرار لحقت به بسبب احد الزلازل, مضيفة انه يعتزم الآن اعادة بنائه من جديد. انتهى


شفاء فيل صيني مدمن على الهيروين

بكين - (د ب أ): أنهى "فيل مدمن" في الصين عملية علاج ناجحة بهدف تخليصه من إدمانه للهيروين. وقالت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" الرسمية امس إنه كان قد تم تخليص الفيل شيجوانغ "سبعة أعوام" من قبضة مهربي الحيوانات قبل ثلاثة أعوام كانوا يطعمون الفيل بفواكه موز تحتوي على الهيروين.

وأشارت الوكالة إلى أن "الفيل" أصبح مدمنا بعد أن أعطاه المهربون موزا يحتوي على الهيروين هو وخمسة أفيال أخرى لاجتذابها لعبور الحدود من دولة ميانمار إلى إقليم يونان الصيني وأعطى الخبراء للفيل كمية كبيرة من الميثادون "علاج يستخدم لمدمني الهيروين" تعادل نحو خمسة أضعاف الكمية التي يحصل عليها الانسان وذلك بهدف إزالة السم من جسمه".

ومن المنتظر أن ينقل شيجوانغ مع ثلاث من أنثى الفيل انقذت أيضا من قبضة مهربي الحيوانات إلى إحدى حدائق الحيوان.

يذكر أن نحو 50 الف فيل آسيوي تعيش في البرية في بلدان آسيوية عدة. انتهى


الأردن يمنع الرقص في الخيم الرمضانية

عمان - يو بي أي: منعت لجنة أردنية رسمية خاصة بعمل المنشآت السياحية خلال شهر رمضان الرقص في الخيم الرمضانية .

وذكرت صحيفة " الغد " امس ان "لجنة عمل المنشآت السياحية في شهر رمضان أصدرت تعليمات نصت على منع استخدام الراقصات في الخيم الرمضانية ".

وتنتشر الخيم الرمضانية في مختلف المناطق الاردنية وتقام وفق تعليمات خاصة من وزارة الداخلية ,ويقضي كثير من الأردنيين سهراتهم الرمضانية في هذه الخيم .

وكانت اللجنة ذاتها قد أصدرت تعليمات مع حلول شهر رمضان بإغلاق البارات والنوادي الليلية وصالات الرقص والمطاعم , كما منعت بيع الخمور وسمحت ببيعها فقط في الفنادق المصنفة خمسة نجوم .

كما منعت اللجنة تقديم الطعام في الفنادق والمطاعم إلا في الأماكن غير المكشوفة داخل هذه المنشآت.

انتهى عن جريدة السياسة الكويتية


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس