عرض مشاركة واحدة
قديم 05-09-08, 12:48 AM   #26
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: بنك الطعام وبنك العفاف




اهلا بكم ومتابعة للأحداث


هشام مصطفى للسكري: اقتل تميم »زي« سعاد حسني

ارميها من »البلكونة«.. دا انت راجل عيب«

القاهرة - وكالات: كشفت النيابة العامة المصرية المزيد من التفاصيل عن تورط رجل الاعمال هشام طلعت مصطفى في قضية مقتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي, ونشرت الصحف المصرية امس تسجيلات لمكالمات هاتفية جرت بين المتهم محسن السكري وطلعت, وكان الاول سجلها »عشان ما اروحش فيها لوحدي« وفقاً لما قاله في التحقيقات.

وذكرت مصادر الشرطة ان »السكري سجل هذه المكالمات في شهري يونيو ويوليو الماضيين«.

ويكشف احد التسجيلات التي نشرت امس عن طلب مصطفى من السكري قتل تميم على طريقة وفاة الفنانة سعاد حسني, قبل سنوات من خلال دفعها من شرفة شقتها في العاصمة البريطانية, لندن, لكي تبدو وكأنها انتحرت وفي احدى المكالمات مصطفى يقول للسكري: »انا خلصتلك كل حاجة والمبلغ المتفق عليه جاهز والسفر بكره هي »تميم« موجودة في لندن واتصرف انت بأه, دا انت راجل امن دولة عيب عليك«.

وفي مكالمة اخرى, تساءل مصطفى عما جرى في لندن, فابلغه السكري بأن الفرصة لم تحن وانه قرر نقل مكان العملية الى دبي, فرد مصطفى »بس هناك هيكون صعب«, وطمأنه السكري: »لا سيبها على دي شغلتي ياريس«.

كما كشفت مكالمات اخرى عن ضيق مصطفى بالتأجيل المتكرر لعملية التنفيذ, ونقل محققون عن السكري قوله اثناء التحقيقات انه عمد الى تسجيل هذه المكالمات لتأمين نفسه, اما المكالمتان الرابعة والخامسة فقد دارتا حول سبب تأجيل تنفيذ الاتفاق, وقال فيها السكري انه في كل مرة يحاول ان يجد عائقاً يمنعه عن التنفيذ.

وقدمت النيابة العامة دليلاً اخر اعتبرته كافياً مع التسجيلات لادانة المتهمين, اذ ضبطت في منزل السكري 1.5 مليون جنيه مصري و300 ألف دولار اميركي مخبأة داخل كيس في فرن الغاز في منزل السكري واعترف ان هذا المبلغ كان جزءاً من المتفق عليه مع مصطفى لتنفيذ الجريمة«.

ونفى محسن السكري في بداية التحقيقات ارتكابه الجريمة, رغم اعترافه بأن هشام طلعت مصطفى اتفق معه على قتلها مقابل مليوني دولار, فانه لم ينفذ المهمة عندما تبع سوزان تميم الى لندن, ونفى ايضا سفره خلفها الى دبي, فواجهته النيابة بتسجيلات الفيديو, التي صورته لحظة دخوله الى النيابة حيث تسكن تميم في دبي وعجز المتهم عن الرد.

اما هشام طلعت مصطفى فقد نفى في التحقيقات تحريضه المتهم على ارتكاب الجريمة, وقال ان القضية هدفها النيل منه وتدميره. انتهى وسنتابع باذن الله تعالى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس