عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-08, 05:50 AM   #314
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا

برازيلي مارس الفاحشة مع 400 بقرة ... وقتلها

ريو دي جانيرو -»د ب أ-إفي«: ألقت الشرطة البرازيلية القبض على شخص يشتبه في ممارسته الفاحشة مع نحو 400 بقرة وقتلها فيما بعد.

وألقي القبض على المتهم ويدعى جيلوتينو فيريرا باراييزو (53 عاماً) يوم الأحد الماضي بعد ابلاغ أحد مربي الماشية في بلدية أراغويانيا (ولاية جوياس بوسط البرازيل) عنه بعد مفاجئته عقب قتله ثلاث بقرات وعجل بمزرعته.

وأثناء استجواب الشرطة له أقر باراييزو بأنه مرتكب حوادث القتل المتكررة للبقر وأوضح أنه تعرض لانتهاكات جنسية وهو في ال¯13 من عمره ثم بدأ بعدها ممارسة الفاحشة مع خيول من الذكور والإناث وبعدها مع البقر

ونقلت صحيفة »بترا« البرازيلية عن مفوض الشرطة ألفارو كاسيو دوس سانتوس »إن المتهم أكد أنه فقد الرغبة في ممارسة الجنس مع البشر وأنه حاول القيام بهذا الأمر مع إحدى الساقطات خلال مرحلة المراهقة إلا أنه وجد الأمر "محبطاً للغاية".

وأشار إلى أن الشرطة »تحقق في حوادث قتل نحو 400 بقرة على مدى أربعة أعوام في مزارع عدة بالقرب من مدينة جويانيا , عاصمة ولاية جوياس (200 كلم من برازيليا) ويعتقد بأن باراييزو هو مرتكب كل الجرائم. انتهى ويقولون منين يجي جنون البقر ؟!

فتاة عمانية تتسبب بمقتل شاب إصابة عشرون




مسقط ¯ عاصم الشيدي:

تسببت فتاة عمانية في مصرع عماني ونقل عشرين آخرين إلى مستشفيات تخصصية عندما نشبت معركة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين حول أحقية العائلتين في تزويج ابنها بالفتاة .

ونشب الخلاف بعد خروج العائلتين من المحكمة .

وكان الخلاف بدأ عندما تقدم شابان لخطبة الفتاة في ولاية المضيبي (200 كم جنوب مسقط) وتطورت الخطبة إلى منافسة بين الأسرتين الأمر الذي أوصل الموضوع إلى القضاء, إلا أن العائلتين لم ترضيا بحكم المحكمة لتبدأ معركة بالأيادي والخناجر راح ضحيتها عماني ونقل الباقون إلى المستشفيات بحالة حرجة جدا قبل أن تتدخل قوات من شرطة عمان السلطانية لفض النزاع الذي تحول إلى نزاع قبلي. انتهى



حبس المزواج الهندي بعد 3 عقود من المحاكمة

نيودلهي- د ب أ: أصدرت إحدى المحاكم الهندية امس حكماً على مسن هندي (78 عاما) بالسجن لمدة عام بتهمة تعدد الزوجات, وذلك بعد محاكمة استمرت ما يزيد على ثلاثة عقود.

وذكرت وكالة أنباء "برس ترست أوف إنديا" الهندية أن قاضيا في محكمة دلهي ألزم جاجديش براساد أيضا بدفع مبلغ 25 ألف روبية هندية (592 دولارا اميركيا) لزوجته الاولى كايلاشواتي التي تزوجها عام 1951
وكانت كايلاشواتي رفعت دعوى قضائية ضد زوجها عام 1971 , ثم وقع الطلاق بينهما عام .1991
يذكر أن محكمة أخرى أقل درجة حكمت على براساد في وقت سابق بالسجن ثلاث سنوات الا ان الرجل استأنف الحكم. انتهى






توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس