عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-08, 03:54 AM   #310
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

مستشفى ألماني زرع أول ذراعين كامليتين في العالم

برلين -ا ف ب: اعلنت المستشفى الجامعي في ميونيخ (جنوب المانيا) امس انه تم للمرة الاولى في العالم زرع ذراعين كاملتين لرجل مبتور الذراعين.

واورد بيان لمستشفى الجامعة التقنية في ميونيخ ان المريض, وهو الماني في الرابعة والخمسين, في وضع صحي جيد بعد العملية التي اجريت في 25 و26 يوليو.

وبترت ذراعا هذا المزارع حتى كتفيه جراء حادث عمل قبل ستة اعوام. وبعدما حاول مرتين الاستعانة بعضوين اصطناعيين, لجأ الى المستشفى المتخصص بجراحة التجميل واليدين.

وشارك فريق من اربعين شخصا في هذه العملية الاولى من نوعها بادارة البروفسورين الالمانيين كريستوف هونكي وادغار بيمر. انتهى


نساء هونغ كونغ يواجهن نقصا في الرجال

هونغ كونغ - د ب أ: ذكر تقرير نشر أمس ان مشكلة نقص عدد الرجال في هونغ كونغ باتت أكثر عمقا على ما يبدو, إذ أظهرت البيانات الحكومية انه يوجد فقط 904 رجال لكل ألف امرأة في المدينة.

وذكرت صحيفة "ساوث تشينا مورنينغ بوست" في عددها الصادر امس ان " هذا المنحي بدأ في العام 1996 عندما ظهر أن عدد النساء يفوق عدد الرجال . وفي العام 2006 كان هناك 912 رجلا مقابل كل ألف امرأة بالمقارنة ب¯ 956 رجلا مقابل كل ألف امرأة في العام 2001".

واظهرت احدث طبعة من التقرير الحكومي "النساء والرجال في هونغ كونغ - احصائيات أساسية" أن عدد الرجال في هونغ كونغ بلغ 3287400 رجل بينما بلغ عدد النساء 3638500 في العام الماضي.

وكشف التقرير ان " الاكثر تضررا من عدم التوازن بين الجنسين الفئة العمرية بين 35 و 39 عاما إذ كان هناك 733 رجلا لكل ألف امرأة في العام الماضي مقابل 749 رجلا لكل ألف امرأة في عالم 2006". انتهى



أجساد النساء ستصبح مثل أجساد الرجال مستقبلاً


لندن يو بي أي: اظهرت دراسة جديدة أن أجساد النساء تتحول من الشكل المنحني المشابه للساعة الرملية الى الشكل الذي يشبه الصندوق مع تقدم الزمن, وحذرت النساء من ان "اجسادهن ستصبح مثل اجساد الرجال في حال واصلن اهمال العناية بها".

وقالت صحيفة "ديلي تليغراف" في عددها الصادر امس "ان اوزان النساء ارتفعت ثمانية كيلو غرامات" تقريبا خلال نصف عقد, من المتوقع ان تزيد كيلو غرامات عدة اخرى خلال السنوات الخمسين المقبلة".

"واشارت الدراسة التي اجرتها المجلة النسائية "بريما" الى ان "المعدل الوسطي لحجم خصر النساء ارتفع من 27.5 الى 34 بوصة خلال العقود الخمسة الماضية".

وتوقعت ان يرتفع حجمها الى 42 بوصة خلال السنوات الخمسين المقبلة مع بقاء الصدور والارداف على مستوياتها الحالية في عالم اليوم.

ونسبت الصحيفة الى ماري داهي التي اجرت الدراسة "ان هذا الكشف يمثل صرخة يقظة بالنسبة الى جميع النساء اللاتي يقدرن قيمة وسطهن ويحذرهن من ان الاستمرار في اهمال العناية بأجسادهن سيجعل المظر المميز لجسد المرأة يختفي وتزول انحناءاته المثيرة ويستقيم ويصبح مثل جسد الرجل في العقود المقبلة". انتهى








توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس