عرض مشاركة واحدة
قديم 02-08-08, 03:47 AM   #309
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع

12 مليون شاب إيراني يتابعون "المواقع الاباحية" يومياً

أعلنت منظمة "الشباب الوطني" التابعة للرئاسة الإيرانية في تقرير نشرته امس أن نحو 12 مليون شاب إيراني يترددون يوميا على المواقع الإباحية في "الإنترنت". وذكر تقرير لجامعة طهران ان "رغم وضع موانع أمام الدخول إلى هذه المواقع, إلا أن زوار الشبكة العنكبوتية تمكنوا من اختراقها, وانتهاك الحظر الحكومي المفروض عليها من خلال استخدام أنظمة مضادة", وذلك وفقا لتقرير صحيفة "الوطن" السعودية.

ويقول رئيس منظمة الشباب الإيرانية محمد جواد علي أكبري في تصريح ل¯ "العربية. نت": "إن الدول الغربية تحاول من خلال نشر الفساد إبعاد الشباب عن ثقافة الفضيلة عبر استخدام سلاح الفساد والترويج للإباحية لقتل الفضيلة في نفوس شبابنا بعد أن فشلت في مهاجمتنا بالسلاح".

وتفرض طهران رقابة صارمة عل شبكة الإنترنت, وأغلقت الكثير من المواقع التي تنتقد سياسات الحكومة.
وتهاجم قوى المعارضة داخل وخارج إيران ممارسات الحكومة إزاء حقوق الإنسان, ولا سيما حملات الاعتقالات وحجب حرية التعبير.

وكثفت الشرطة الإيرانية اخيرا رقابتها على الاتصالات بين الشباب الإيراني وخصوصا عبر الهاتف النقال, في ما يتعلق برصد الرسائل النصية وخصوصا التي تتعرض للحكومة وتحاول الاستهزاء بالخطط الحالية والمستقبلية للنظام القائم.

وشنت السلطات الإيرانية اخيرا حملات على الشوارع للتشديد على ضرورة الالتزام بالآداب العامة وارتداء الملابس اللائقة, وتستهدف الكثير من تلك الحملات الفتيات والنساء. انتهى


البطالة تدفع بالاميركيات التى تأجير ارحامهن

لاس فيغاس, الولايات المتحدة (CNN):أكدت بيانات صدرت اخيرا أن الأميركيات اندفعن في الفترة الأخيرة لتأجير أرحامهن ومنح بويضاتهن إلى مراكز التخصيب الاصطناعي المنتشرة في البلاد, بمعدلات لم يشهدها تاريخ هذه المراكز في السابق, إذ قفزت الأرقام بنسبة 30 في المئة منذ أبريل الماضي.

وبينما شجع البعض الظاهرة, مشيرين إلى الحاجة للمزيد من الخطوات المماثلة بسبب الطلب الشديد على التخصيب, أعاد عدد من الخبراء الظاهرة إلى المصاعب المادية التي تواجه العائلات الاميركية حالياً, والتي تدفع بالنساء إلى السعي الى كسب المال بسبب الأزمة الاقتصادية الخانقة في الولايات المتحدة.

وقالت ميليسا, التي رفضت أن تكشف اسمها الكامل, إن العامل الرئيسي الذي دفعها إلى تقديم بويضاتها هو الصعوبات المالية.

وشرحت ميليسا وضعها قائلة: "لقد طلب من زوجي البقاء في المنزل (دون عمل) خلال الأعوام الخمسة الماضية, وقد فعلت ذلك من أجل أطفالي, وبالتالي, فإن المال الذي سأجنيه سيفيد بالتأكيد عائلتي".

تحدث اختصاصي التخصيب إد ماروت, قال: "ليس هناك من سبب يدعونا لأن نعتقد بأن عدد المتبرعات ارتفع بنسبة 30 في المئة لأن الناس شعروا فجأة بضرورة مد يد العون للآخرين, ما تغير في الواقع هو حال الاقتصاد," وذلك وفقا لما نقله موقع" fox5vegas " الإلكتروني".

ويقول أطباء على اطلاع بما يدور في مراكز التخصيب" أن المرأة التي تجتاز الاختبارات العلمية والصحية دون مصاعب قد تحصل على مبالغ عالية لقاء بويضاتها".

ويؤكدون أيضاً" أن التطورات الاقتصادية الأخيرة رفعت نسب اللواتي يقبلن على "تأجير أرحامهن" عبر حمل بويضات ملقحة لرجال على ارتباط بنساء عاقرات, وتقديم الطفل بعد ذلك إليهم مقابل بدل مالي".

وكشفت نانسي بلوك, التي تملك أحد مراكز التخصيب الاميركية أن "صاحبة البويضة ستحصل على مبلغ سبعة آلاف دولار في المتوسط, أما المرأة التي ستحمل الطفل في أحشائها فقد تحصل على ما بين 20 إلى 30 ألف دولار". انتهى


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس