عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-08, 08:42 AM   #308
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

توجه لمنع صور أبطال «سنوات الضياع» عن الملابس في السعودية

بدأت هيئة دينية في السعودية اتخاذ اجراءات لمنع بيع أو ارتداء قمصان (تي شيرت) وبلوزات نسائية تحمل صور أبطال المسلسل التركي «نور» الذي أفتى رجال الدين في المملكة بحرمته.

وذكرت صحيفة «عكاظ» السعودية أمس الخميس أن هوس المسلسلات التركية والتعلق بنجومها انتقل أخيرا من شاشات التليفزيون إلى المحلات التجارية والأماكن العامة حيث سعت بعض المتاجر لاستثمار هذا الهوس تجاريا وذلك بعرض قمصان (تي شيرت) وبلوزات نسائية تحمل صورا للميس ويحيى ونور، ابطال المسلسل.
وأضافت ان «بعض السيدات اللاتي لم يخفين استياءهن من مضايقات لميس لهن داخل المنزل وخارجه في الطرقات ابلغن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر( الشرطة الدينية) بهذه المخالفات».

ونقلت الصحيفة عن الهيئة قولها إن دورها مع تلك المحلات «اقتصر على حصر الكميات الموجودة من الملابس التي تحمل صورا لابطال تلك المسلسلات وتحرير محضر بذلك بعدم التصرف فيها والرفع لوزارة التجارة اضافة إلى تقديم النصيحة للشباب والفتيات الذين يرتدون تلك الملابس».

وكان مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ قد وصف المسلسل التركي الذى يعرض حاليا على قناة «ام بي سي» السعودية بأنه «مؤذ ومفسد وخبيث». انتهى


«الأدلة» كشفت عن عسكري بالداخلية سرق منزل وكيل وزارة سابق

كتب عبدالله النجار:

واصل رجال الادلة الجنائية نجاحاتهم في الكشف عن الكثير من الغموض الذي يكتنف بعض الجرائم والقضايا المرتكبة من مجهولين حينما تم الكشف عن الجاني في قضية سرقة نقود واغراض ثمينة من منزل وكيل وزارة سابق وتبين ان الجاني عسكري بالداخلية.

وكان رجال الادلة الجنائية بقيادة المدير العام اللواء عيد ابوصليب ومدير مسرح الجريمة بالوكالة العقيد حماد العنزي قد بذلوا جهودا كبيرة عندما قاموا بمعاينة منزل وكيل وزارة سابق اثر تعرضه للسرقة خلال وجود الاسرة خارج البلاد وتم العثور على بصمة غريبة وبعد العمل عليها تم التعرف على صاحبها وهو عسكري بوزارة الداخلية وعليه ارسل تقرير بهذا الامر الى مدير مباحث العاصمة بالوكالة المقدم خالد المكيمي كون الواقعة في احدى مناطق العاصمة وجرى استدعاء هذا العسكري للتحقيق معه ولدى وصوله والتحدث معه انكر الواقعة وبمواجهته بالادلة والبراهين اعترف بدخوله المنزل وسرقته فتمت احالته الى جهات الاختصاص. انتهى حاميها حراميها




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس