عرض مشاركة واحدة
قديم 26-07-08, 06:13 AM   #296
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع


[align=center]
ونتابع

أوراق كلينكس »محذفة« وأكياس »زبالة« على الطاولات والأسرّة
صحّة النساء في مستشفى مبارك من دون صحّة.. من المسؤول؟



أوراق كلينكس »محذّفة« وأكياس »زبالة« على الطاولات والأسرة.. هكذا هو الحال في احد الأقسام النسائية في مستشفى مبارك بمنطقة الجابرية.. فعندما تأخذك الصدفة لتكون موجوداً في ممرات هذا القسم. يتبادر إلى ذهنك انك في معتقل وليس في مستشفى. ولكن مع الأسف هذه هي الحقيقة التي رصدتها عدسة »الوطن«.
قسم حوادث النساء في مستشفى مبارك لم يعان فقط من اهمال في التنظيف وانما أيضاً من انقطاع الماء لما يقارب الستين دقيقة لم يستطع خلالها المرضى من النساء من قضاء حاجاتهن الا في حمامات الرجال!
الماء الذي أصبح انقطاعه هاجس كل مواطن في المنزل بعد الكهرباء لاحق المواطن أيضاً وهو على فراش المرض في مستشفى مبارك. في حين هناك قصور واضح من قبل العاملين في وزارة الصحة لمعالجة هذا الامر. (تصوير وتعليق: ألطاف القلاف) انتهى

وعن السياسة الكويتية

عصفور يتسبب بأضرار بأربعة آلاف دولار

لندن- يو بي آي: ظن بريطاني ان مخربين يستخدمون سكاكين صغيرة لالحاق الاضرار بسيارات العائلة لكنه فوجئ عندما تبين له ان للمذنب ريشاً.

وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية »بي بي سي« ان آدام فرادجلي »35 عاماً« وهو مصور من مدينة بويدلي البريطانية, وضع كاميرا لتساعده في القبض على مسبب الضرر لسيارتين من طراز »اودي« و»غولف« قبل اسابيع, مع العلم ان قيمة الاضرار بلغت اربعة آلاف دولار, لكنه ذهل عندما علم ان مسبب الضرر هو مجرد طائر صغير.

وقال برادلي »ان هذه الطيور »لا تقترب من السيارات عادة فهي خجولة اجمالاً« مرجحاً ان »ما دفع الطائر الى استخدام مخالبه هو انعكاس صورته على النوافذ«.

واوضح ان »العصفور ألحق اضراراً بالمناطق المحيطة بالنوافذ والمرايا في السيارتين اللتين كانتا مركونتين في مدخل المنزل«.

ولفت الى انه لم يتمكن من »تحديد الفاعل قبل رؤية العصفور من خلال الكاميرا لان نوع الضرر غريب«.
وقال »ظننت في البدء ان بعض الاطفال يستخدمون سكاكين صغيرة وقد طال الأمر لنحو ثلاثة اسابيع قبل ان اكتشف ان المذنب هو العصفور«.

واشار الى انه يركن هو وزوجته سيارتيهما في مكان مختلف الان من اجل تفادي انعكاس صورة العصفور عليهما. وقال »لا يمكننا القيام بشيء حياله, فهذا ليس خطأه« انتهى


" سوثبي" اضاعت لوحة ثمنها 32 مليون دولار

نيويوررك - يو بي أي: قال محامي الكاتب الايطالي جيانكورادو اولريخ, أنه رفع دعوى قضائية على " سوثبي"للمزاد في نيويورك يطالبها بدفع 32 مليون دولار بسبب " سوء التصرف" بلوحة فنية طلب من الدار تقييمها.

وذكرت صحيفة " نيويورك بوست" ان اولريخ يزعم في الدعوى التي رفعها أمام المحكمة العليا في نيويورك أنه لم يشاهد اللوحة الفنية التي تعود للقرن السادس عشر. والتي يعتقد أنها لوحة الفنان بارميجيانينو " راحة خلال الرحلة الى مصر" منذ أن أرسلها الى الدار في العام 2005 لتقييمها.

ووجه أحد المسؤولين في " سوثبي" إلى اولريخ رسالة ذكر فيها تشير سجلاتنا الى اعادة اللوحة" عارضا عليها إثباتا وهو قسيمة تسليم اللوحة الى صاحب غاليري "سوهو" ماركو غراسي الذي ائتمنه الكاتب على اللوحة.

الا أن الصحيفة ذكرت ان " اوراق الدعوى اشارت الى ان قسيمة التسليم تتعلق بلوحة أخرى ولا تحمل توقيع غراسي"

وقال ريتشارد أورتولي محامي اولريخ للصحيفة : " سألت المسؤولين في دار " سوثبي" إذا كانوا يسلمون لوحة تقدر قيمتها بملايين الدولارات من دون الحصول على توقيع بالاستلام فقالوا نعم" انتهى


أغنياء نيوزيلندا يزدادون ثراء

ويلينغتون-(د ب أ): ذكر في تقرير نشر امس أن "أغنياء نيوزيلندا يزدادون ثراء رغم الأزمة المالية التي تجتاح العالم والكساد الاقتصادي".

وجاء في صحيفة "ناشيونال بيزنيس ريفيو" الاسبوعية في ملحقها السنوي "قائمة الاغنياء" إن "أغنى رجل في نيوزيلندا وهو رجل الأعمال غرام هارت قد ضاعف ثروته إلى ستة بلايين دولار نيوزيلندي (4.4 بليون دولار أميركي) على مدار العام الماضي.

يذكر أن هارت تصدر قائمة أغنياء نيوزيلندا على مدار ستة أعوام خلال السبعة أعوام الأخيرة , ويترأس شركة الاستثمار " رانك غروب "

وحلت في المركز الثاني أسرة "تود" العتيدة التي قدرت ثروتها بنحو 2.6 بليون دولار نيوزيلندي وذلك من خلال شركة تود التي تمتلك حصصا في أكبر حقول النفط والغاز والتعدين في البلاد.

وظهر في القائمة للمرة الاولى جون كي الذي تشير استطلاعات الرأي إلى إمكانية توليه منصب رئيس الوزراء المقبل في الانتخابات العامة التي ستجري في وقت لاحق من العام الحالي وذلك بثروة تقدر بخمسين مليون دولار نيوزيلندي.

يذكر أن كي , الذي جمع ثروته من التجارة في العملات الاجنبية قبل أن يتحول إلى السياسة , أغنى عضو في البرلمان النيوزيلندي. انتهى


[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس