عرض مشاركة واحدة
قديم 09-07-08, 06:54 AM   #269
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع معا

ضبط باكستاني بجواز مزور في «صحة الموانئ»

قلع عين سائق آسيوي من ثلاثة من بني جلدته

كتب حمد الجدعي:

دفع سائق منزل اسيوي امس عينه ثمناً لرفضه نقل ثلاثة اسيويين مقابل اجر مادي.
وكان الاسيويون الثلاثة طلبوا من السائق ان ينقلهم بسيارة صاحب المنزل الذي يعمل به إلى منطقة جليب الشيوخ الا ان خشيته من رب عمله جعلته يرفض، وما ان تفوه بالرفض واصر عليه حتى انهال الثلاثة عليه ضرباً وقلعوا عينه وفروا هاربين.

الاسيوي تقدم بشكوى وأرفقها بتقرير طبي وجار البحث عن قالعي عينه.

من جانب اخر لم تنطل حيلة باكستاني اراد اجراء الفحوص الطبية لاستكمال اقامته اذ لفت ارتباك الموظف المختص في صحة الموانئ بالشويخ امس بعد ان بدت حالة غير طبيعية عليه وهو ما حدا بالموظف إلى طلب رجال الامن الذين لم يستغرقوا وقتاً طويلاً حتى وصلوا وبالتدقيق تبين ان الجواز مزور وتم اقتياد الباكستاني إلى الجهات المختصة. انتهى

اكتشاف اول دولاب عربة في العالم بسورية

دمشق ـكونا: أعلنت المديرية العامة للآثار والمتاحف السورية امس عن اكتشاف أول دولاب عربة في العالم بموقع ماري في منطقة دير الزور.

وأضافت المديرية في بيان لها انه تم اكتشاف قصر هام في منطقة (تل افس) بمحافظة ادلب يعود للقرن الـ14 قبل الميلاد عثر بداخله على رقيم مسماري يتحدث عن طقوس الدفن الشعائري وعاداته.

وأشار البيان الى اكتشاف لوحة (الدينونة) في قلعة المرقب تعود الى القرن الـ12 الميلادي وتتضمن مشاهد فنية ملونة مضيفا ان أعمال الترميم على اللوحة لاتزال مستمرة.

كما تم الانتهاء من الكشف عن مدرج جبلة واعادة الحياة الثقافية والفنية اليه بعد ألفي عام وانتهت في حمص أعمال اعادة تأهيل قصر الزهراوي وتحويله الى متحف للتقاليد الشعبية ومركز أثري لتدريب الأطفال. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس