عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-08, 05:29 AM   #265
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

زائر يزيل رأس هتلر

تعرض متحف مدام توسو في العاصمة برلين لاعتداء بعد قليل من افتتاحه امس حيث قام أحد زوار المتحف بفصل رأس تمثال الزعيم النازي هتلر.

وذكرت مصادر الشرطة أنها اعتقلت الرجل »41 عاما« للتحقيق معه في الأسباب التي دفعته لفصل رأس التمثال المثير للجدل في ألمانيا.

وأضافت مصادر الشرطة أن الرجل ارتمى على تمثال هتلر وقام بفصل الرأس عن الجسد وبعدها تم اخلاء القاعة. انتهى

معركة كويتية ـ صعيدية في خيطان

كتب جاسم التنيب:

وقعت مشاجرة الليلة قبل الماضية في منطقة خيطان عندما دخل احد الصعايدة الى منزل مواطن بالخطأ ونشب عراك بين نحو 200 صعيدي و 9 مواطنين وتلقت عمليات وزارة الداخلية بلاغا حول المشاجرة وتوجهت دوريات نجدة الفروانية الى مكان البلاغ وفضت المشاجرة والقت القبض على المشاركين فيها واحالتهم الى مخفر خيطان ولم تقع اصابات بين المواطنين والصعايدة وبدأت الجهات المختصة التحقيق لمعرفة اسباب ودوافع هذه المشاجرة. انتهى


سوري ودع زوجته وضبط في الطائرة

كتب مبارك الشمري:

ضبطت سلطات المطار وافدا سوريا على متن طائرة قبل اقلاعها الى دمشق، اذ كان في وداع زوجته لكنه غافل رجال الامن وتمكن من الوصول الى الطائرة بطريقة غير مشروعة وتجري الاجهزة الامنية في المطار تحقيقا أمنياً وتلاحظ قصوراً في اجراءات الرقابة لادارة حماية المطار مشيرة الى ان اجهزة الامن تحقق بالموضوع الذي يعبر عن تهاون كبير في الامن ولاسيما في هذه الحادثة. انتهى


بيع عمل فني لنحات أمريكي بمبلغ 26 مليون دولار في مزاد بلندن

لندن ـ (د ب أ): بيع بالون ضخم من أعمال النحات الامريكي الشهير جيف كونز بمبلغ 12.9 مليون جنيه استرليني (26 مليون دولار) في مزاد نظمته دار كريستيز للمزادات في لندن وهو أعلى ثمن يتم دفعه في أحد أعمال كونز.

ويبدو أن العمل النحتي لكونز واسمه »بالون فلاور«ويصل ارتفاعه إلى 2.75 متر والمصنوع من الصلب غير القابل للصدأ كبالون ضخم نحته كونز على شكل زهرة.

وقال الفنان الامريكي الشهير ذات مرة إنه يحب الزهور منذ أن كان طفلا مضيفا أنها »رمز لاستمرار الحياة«.
وبيع العمل الفني في إطار مزاد لبيع قطع من أعمال الفن المعاصر في وقت متأخر من مساء أمس الأول الاثنين وضم أعمالا للبريطانيين فرانسيس بيكون ولوسيان فرويد.

أما لوحة »بورتريه عاري يحمل تصورا«لفرويد والتي وصفتها صالة كريستيز بأنها إحدى أهم القطع التي تعرض في المزاد فبيعت بمبلغ 11.8 مليون جنيه استرليني.

عشرين بمبلغ 3ر17 مليون جنيه استرليني.

أما لوحة »بورتريه عاري يحمل تصورا«لفرويد والتي وصفتها صالة كريستيز بأنها إحدى أهم القطع التي تعرض في المزاد فبيعت بمبلغ 8ر11 مليون جنيه استرليني.

وأشارت دار كريستيز إلى أن هذا السعر هو ثاني أعلى سعر تباع به رسومات فرويد.ويأتي بيع اللوحة بعد شهر من بيع بورتريه بالحجم الطبيعي لامرأة عارية نائمة في مزاد بنيويورك بسعر حطم الرقم القياسي بالنسبة لاي فنان معاصر. انتهى






توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس