عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-08, 06:34 AM   #259
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع معا

رجل يبيع حياته في مزاد والسعر مخيب لآماله

سيدني ـ رويترز: خاب أمل رجل عرض حياته للبيع في المزاد بموقع المزايدات على الانترنت (اي باي) بعد ان وجد ان حياته ليست بالقيمة التي توقعها واضطر للقبول بمبلغ يقل 100 الف دولار استرالي عما تمناه.
ونظم ايان اشر (44 عاما) المزاد الذي استمر سبعة ايام لبيع كافة ممتلكاته بما فيها منزله الذي يضم ثلاث غرف في مدينة بيرث بغرب استراليا وتجربة لعمله في متجر لبيع السجاد وذلك بعد ان انهار زواجه الذي دام خمسة اعوام.

ووصلت المزايدات الى 2.20 مليون دولار استرالي قبل ان يكتشف اشر ان خللا اصاب نظام اي باي مما سمح لاشخاص غير مسجلين على الموقع بالمزايدة بعروض كاذبة.

وفي النهاية وافق صاحب العرض الفائز على دفع 399300 دولار استرالي (380286 دولاراً) مقابل كل متاع اشر في الحياة بما في ذلك اصدقاؤه ودراجة بخارية ومركبة تزلج مائية.ووفقا لموقع اي باي فان المشتري المجهول يعيش في استراليا.

ويعتزم اشر الذي كان ينشر بانتظام المستجدات بشان المزاد على موقعه الالكتروني السفر للبحث عن حياة جديدة. انتهى


دخل العراق عبر الأردن بجواز كويتي لرؤية والدته وعاد قبل أسبوعين

غادر كويتياً وعاد عراقياً بعد 7 سنوات

كتب عبدالله النجار:

غادر البلاد كويتياً.. وعاد عراقيا! هذه حال شاب كويتي ذهب لرؤية والدته في العراق بجواز كويتي ثم عاد إلى البلاد قبل أيام بجواز عراقي عبر منفذ العبدلي!

وتفاصيل هذه الواقعة الغريبة بدأت في عام 1989 عندما تزوج مواطن بامرأة عراقية عادت بعد تحرير البلاد من الغزو العراقي عام 1991 إلى بلدها بعد أن أنجبت منه ولدا تربى وترعرع في الكويت مع والده واخوانه.
وفي عام 2001 رغب الولد برؤية والدته فغادر البلاد بواسطة جواز سفره الكويتي عبر منفذ السالمي متوجها إلى الأردن ومنه إلى العراق ثم للبصرة وتحديداً أول البصرة حيث بقي طيلة المدة منذ ذلك التاريخ بما في ذلك فترة سقوط صدام حسين وما تلاها من أحداث مع والدته وقبل أسابيع رغب الابن الكويتي بالعودة إلى البلاد إلا أن جوازه الكويتي انتهت صلاحيته فأرسله لأشقائه لتجديده إلا أن القوانين المعمول بها تنص على ضرورة وجود صاحب الجواز حتى يمكن تجديده وعندما ضاقت به الدنيا استخرج جوازا عراقيا بطريقته الخاصة وذهب يوم الجمعة الماضي إلى مركز سفوان العراقي وخرج منه وتوجه إلى منفذ العبدلي ولدى وصوله قال لرجال أمن الحدود إنه كويتي وليس عراقيا وأبرز لهم صوراً من هوية والده وجواز سفره الكويتي وعقد زواج والدته من والده وأبلغهم بما حدث له طوال السنوات الستة الماضية فجرى تحويله لأمن الدولة لمعرفة ما إذا كان مطلوبا أم لا وللتأكد من صدق روايته وبعدما تبين أنه ليس مطلوبا وأن روايته حقيقية وأنه بالفعل صاحب الجواز الكويتي تم السماح له بالدخول استثنائيا عبر منفذ العبدلي ليذهب إلى منزله وليستكمل إجراءات تجديد جوازه الكويتي والذي انتهت صلاحيته بتاريخ 2006/6/29 حيث قام بتسليم جوازه العراقي لجهات الاختصاص. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس