عرض مشاركة واحدة
قديم 28-06-08, 11:00 AM   #295
 
الصورة الرمزية لميس صلاح

لميس صلاح
هيئة دبلوماسية

رقم العضوية : 9320
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 4,014
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ لميس صلاح
واثق رد: مختارات للميس صلاح


[align=center]سجن ثرية امريكية لاستغلالها خادمتين




صدرت محكمة أمريكيةأمس حكما بالسجن 11 عاما بحق سيدة ثرية من نيويورك لاستعبادها اندونيسيتين واجبارهما على العمل 20 ساعة يوميا أعواما بعد مصادرة جوازي سفرهما.
وأدينت فارشا سابهناني /46 عاما/ وزوجها ماهيندر سابهناني في كانون أول الماضي باجبار المرأتين على العمل القسري والسخرية والتستر على أجانب مقيمين بصورة غير شرعية واستعباد أشخاص ومصادرة وثائقهم الى جانب التآمر.
ومن المقرر ان تصدر المحكمة الاتحادية الامريكية في منطقة سنترال آيسليب في لونج آيلاند بولاية نيويورك حكمها على الزوج في وقت لاحق .
وتم القاء القبض على الزوجين اللذين يملكان شركة رائدة عالميا لانتاج وتوزيع العطور في آيار من عام 2007 عقب التحقيق الذي كشف عن احتفاظهما بالاندونيسيتين في منزلهما ببلدة موتونتاون في نيويورك.
وتبين أثناء المحاكمة أن المتهمة أساءت معاملة الضحيتين جسديا ومعنويا ، بالضرب والحرق والقطع ، وكذا تجويعهما وحرمانهما من النوم ومنعهما من الاتصال بذويهما وتهديدهما بالسجن هما وأفراد أسرتيهما.
يذكر أن واحدة من المرأتين وهما سميرة /51 عاما/ واينونج /47 عاما/ قدمت الى الولايات المتحدة عام 2002 ، فيما قدمت الاخرى عام 2005 ، في ظل وعود بحصولهما على راتب شهري قدره 200 دولار مقابل قيامهما بالاعمال المنزلية.
(د ب أ)




منقول[/align]


توقيع : لميس صلاح
زهرة الشرق
zahrah.com

لميس صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس