عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-08, 05:13 AM   #255
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع



ونتابع

انتقدت قراراً لحكومة راؤول كاسترو بذلك

الكنيسة الكاثوليكية في كوبا ترفض تغيير الجنس

هافاناـ د ب أـإفي: انتقدت الكنيسة الكاثوليكية في كوبا امس الاربعاء القرار الذي أصدرته الحكومة والذي يسمح بعمليات جراحات تغيير الجنس، والحملة التي تدعو الى احترام العلاقات الجنسية المثلية والتي انطلقت في كوبا في مايو الماضي.

وذكرت صحيفة »بالابرا نويبا« الكوبية امس أن خايمي أورتيجا رئيس أساقفة هافانا انتقد الحملة التي شنتها العديد من وسائل الاعلام الرسمية للتنديد بكره المثليين ورفض المجتمع لهم، وأنها قد تجاوزت مجرد التنديد بالعنف أو سوء معاملة هؤلاء الأفراد.

وكانت حكومة الرئيس الكوبي الحالي راؤول كاسترو صادقت على بيان صادر عن وزارة الصحة مطلع الشهر الحالي، يسمح بإجراء عمليات تغيير الجنس للمتحولين جنسيا، بالرغم من أنه الى الآن لا يعرف متى سيدخل القرار حيز التنفيذ؟ انتهى




خلال سحبها أمريكية لنقل الأفراد

تعطل سيارة سحب طائرات عطَّل حركة الإقلاع

كتب أسامة القطري:

تسبب عطل »معدة« وهي السيارة المخصصة لسحب الطائرات في احد مدارج المطار الدولي امس بتعطيل حركة الطيران فيه وذلك خلال سحبها لطائرة نقل افراد امريكية الى خط الاقلاع.

فقد طلب قائد الطائرة الامريكية سحب طائرته الى مدرج الاقلاع قبل تشغيل محركاتها التي خشي عليها من التأثر بالحرارة العالية للجو الا ان »المعدة« تعطلت اثناء سحب الطائرة.

وقد ادى ذلك الى تعطل حركة الطيران في نفس المدرج المقرر اقلاع الطائرة الامريكية منه لاكثر من ساعة ونصف ريثما تم استبدال المعدة باخرى حيث تأخر اقلاع طائرة كويتية واخرى قطرية. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس