عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-08, 05:08 AM   #254
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

مقتل كويتي سبعيني في سورية

دمشق ـ كونا: وجد مواطن كويتي في الـ 73 من العمر مقتولا في محافظة درعا جنوب سورية الاحد الماضي في جريمة غامضة لم تعرف ملابساتها ودوافعها حتى الآن.

وتسلمت سفارة دولة الكويت لدى سورية عن طريق الدبلوماسي دخيل الخرينج جثة المواطن الكويتي بعد أن تم التعرف عليها وتقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة لنقلها الى الكويت.

وقالت السفارة الكويتية التي أبلغت ذوي الضحية بالحادث الأليم انها تتابع بالتنسيق والتعاون مع سلطات الأمن المختصة نتائج التحقيقات الحادثة حيث يستجوب حاليا اثنان من المشتبه بهما لمعرفة هوية القاتل وتقديمه الى العدالة.

واشار بيان بثته »كونا« عن السفارة أن المغدور وهو من مواليد 1935 وجد مقتولا طعنا بآلة حادة فيما وجدت سيارته في مكان آخر بعيدا عن موقع الحادث وهو كثير التردد على سورية وله معارف وأصدقاء في محافظة درعا معظمهم من المحامين والدكاترة الذين ذهلوا لحظة سماع خبر قتل صديقهم الذي يحظى باحترام ومحبة الجميع.

وفي اتصالات اجرتها »الوطن« بسفارتنا في سورية فضل المسؤولون فيها عدم الحديث الا بعد اعلان نتائج التحقيقات. انتهى


رجل دين كاثوليكي يعتدي على صبية مختلين

ويلنجتونـ(د ب أ): ثبتت إدانة رودجر مولوني «73 عاما» وهو رجل دين كاثوليكي امس بسبع تهم تتعلق باعتدائه جنسيا على صبية معاقين ذهنيا بمدرسة داخلية في مدينة كريستتشرش قبل 30 عاما.

لكن هيئة المحلفين بمحكمة أعلى درجة في كريستتشرش برأت ساحة ميلوني من 16 تهمة أخرى. وكان ميلوني هو رئيس الدير الذي يتولى إدارة المدرسة.

وسوف يصدر الحكم بحقه في تاريخ لاحق.

وهناك أيضا كاهن آخر عمل بنفس ذات المدرسة يقضي الان بالفعل عقوبة السجن عقب إدانته بتهم مماثلة تتعلق بالاعتداء جنسيا على صبية بين عامي 1974 و1977. انتهى



توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس