عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-08, 05:28 AM   #250
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع


[align=center]

ونتابع

في قيصرية استمرت 35 دقيقة

بحرينية تنجب 6 توائم

المنامة ـ (كونا) ـ انجبت سيدة بحرينية ستة توائم جميعهم بصحة »جيدة«بعد عملية قيصرية استمرت 35 دقيقة تحت اشراف فريق طبي في مستشفى (السلمانية).

ونقلت صحيفة (اخبار الخليج) البحرينية في خبر نشرته أمس عن رئيس الفريق الطبي الدكتورة امل حساني القول ان السيدة البحرينية في العشرينات من عمرها وكانت تحت اشراف الفريق الطبي منذ الاشهر الاولى من حملها.

واشارت الى ان اوزان التوائم تراوحت مابين 460 و620 غراما حين الولادة مضيفة ان فترة الحمل بلغت ستة اشهر ونصف الشهر.

واوضحت انه تم نقل التوائم الى وحدة العناية بالخدج لحين اكتمال نموهم مؤكدة ان الام البحرينية والتوائم يتمتعون بصحة جيدة. انتهى


باع كليته ليتزوجها.. فمات

هانوي ـ دب أ: قال مسؤولون أمس ان طالبا توفي في منزله بوسط فيتنام بعدما باع احدى كليتيه في الصين ليحصل علي أموال ليتزوج صديقته.

وقال فام ثاي هونج فان المسؤول بلجنة الشعب في البلدة التي يقيم بها الطالب ان تو كونج لوان (22 عاما) وهو طالب في الكلية الفنية الصناعية في مدينة هو تشي مينه توفي امس الاول بمنزله ببلدة في اقليم نينه ثوان وسط فيتنام.

وقال فان »لقد توفي مساء أمس.. وكان قد نقل الى المنزل من مستشفى في مدينة هو تشي مينه منذ شهر بعدما قال الاطباء ان حالته غير قابلة للشفاء«.

واضاف ان لوان كان قد اجرى عملية لبيع كليته اليسرى في ديسمبر الماضي في مستشفى في جوانجشو بالصين حيث اصيب بشلل بعد العملية. ثم اعيد الى فيتنام في ابريل وتلقى العلاج في مستشفى بمدينة هو تشي مينه حتى نقلته اسرته الى المنزل. انتهى


لص باع غنيمته لمالكها

بوخوم ـ المانيا ـ د.ب.أ: لم يتحرج لص قام بسرقة خيمة جاره في ألمانيا من بيعها له مرة أخرى عبر الانترنت.
وقام اللص »19 عاما«، الذي يعيش في مدينة بوخوم بولاية شمال الراين ـ ويستفاليا غرب ألمانيا، بعرض الخيمة المسروقة للمزاد على موقع »ايباي« الالكتروني. وكان أعلى مزايد هو الجار الذي تعرض للسرقة.

الا أن ذلك الأمر لم يدفع السارق للخروج عن هدوئه حيث أوصل الخيمة بمنتهى الهدوء الى شقة جاره وحصل منه على قيمة الخيمة المتفق عليها في المزاد الذي أجري عبر الانترنت.

لكن المشتري »45 عاما« تشكك في الأمر وقرر ابلاغ الشرطة التي عثرت عند السارق على بضائع أخرى مسروقة وألقت القبض عليه بشكل مؤقت. انتهى


[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس