عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-08, 05:44 AM   #249
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع




ونتابع

هولندي متهم بغسل الأموال إلى جنايات دبي

دبيـ (كونا): أحالت النيابة العامة في امارة دبي امس متهم هولندي الجنسية ومتهمة من الجنسية العربية الى محكمة الجنايات بتهمة غسل اموال بلغت 60 مليون درهم.

وقال النائب العام في دبي المستشار عصام عيسى الحميدان للصحافيين ان تفاصيل القضية تعود الى ورود معلومات للادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية عن تورط المتهم الاول ضمن عصابة عالمية بنشاطات مشبوهة في تجارة المخدرات وغسل الاموال.

واضاف ان العصابة تمكنت من القيام بعدد كبير من العمليات الاجرامية في العديد من الدول الاوروبية وانهم بصدد القيام باستيراد نحو 465 كيلوجراما من الكوكايين من امريكا الجنوبية الى هولندا موضحا »انهم يخفون انشطتهم المشبوهة وراء تجارة الفاكهة«.

وتوصلت التحريات الى مكان وجود المتهم الاول حيث تبين انه يمتلك شركتين تجاريتين بدبي للقيام بعمليات غسل الاموال الناتجة عن تجارة عصابته في المخدرات وتم القبض عليه وتفتيش مسكنه ومقر شركاته حيث اسفر ذلك عن ضبط مبالغ مالية كبيرة.

وفي تحقيقات النيابة العامة اعترف المتهم الاول بقيامه بغسل الاموال التي يتسلمها من اشخاص من الجنسية الاسيوية وذلك عن طريق ايداعها في حساباته باحد مصارف الدولة وثم تحويلها الى حسابات اشخاص آخرين مقابل نسبة له عن كل عملية. انتهى

-----------

سيوف وقطع نقدية تعود إلى عصور قديمة

إحباط محاولة تهريب آثار إسلامية وعربية في أبوظبي

ابوظبيـ (كونا): احبطت شرطة امارة أبوظبي محاولة اتجار وتهريب آثار اسلامية وعربية كان اشخاص »عرب الجنسية« يحاولون القيام بها وقدرت قيمتها بـ 10 ملايين درهم.

وقالت وكالة انباء الامارات التي اوردت الخبر ان المتهمين تم تعقبهم ومراقبتهم لفترة طويلة وادت جهود شرطة العين الى التعرف على أفراد المجموعة بمن فيهم التاجر والوسيط وعدد من المتورطين.

وكان رجال الامن قد علموا بوجود »شخص عربي الجنسية« يعمل مزارعا في منطقة العين يقوم بدور الوسيط ويروج لاثار تاريخية مهربة بعضها ذو قيمة مالية كبيرة وهي عبارة عن سيوف اسلامية وقطع نقدية ومنحوتات تعود الى عصور سابقة.

واضافت ان رجال الشرطة قاموا بنصب كمين واوهموا خلاله المتهم الاول (ع.ع) بأنهم من التجار المحتملين بقصد شراء تلك الآثار وتهريبها الى خارج الدولة فقادهم المتهم الى التاجر العربي (غ .ج) من دون ان ينتبه الى كون التجار هم رجال امن. انتهى




توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس