عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-08, 11:21 AM   #1
 
الصورة الرمزية لميس صلاح

لميس صلاح
هيئة دبلوماسية

رقم العضوية : 9320
تاريخ التسجيل : Oct 2007
عدد المشاركات : 4,014
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ لميس صلاح
يغمز أكبر علم فلسطيني


اكبر علم فلسطيني




يعرض الجمعة قرب دمشق اكبر علم فلسطيني مساحته 27 الف متر مربع، يسعى المنظمون لادخاله موسوعة غينيس للارقام القياسية ليحل محل العلم الاسرائيلي تحت شعار ''علم اكبر لوطن اغلى'' كما ذكرت وكالة الانباء السورية الاربعاء.
واوضحت الوكالة ان العلم سيعرض في منطقة الزاهرة الجديدة (10 كلم جنوب دمشق) ويبلغ طوله 232 مترا وعرضه 116 مترا ووزنه سبعة اطنان.
واضافت ان ''اللجنة التنسيقية لانجاز اكبر علم في العالم انهت اعمالها اليوم وتعمل على تسوية الارض التي سيعرض عليها علم فلسطين يوم الجمعة القادم بمساحة 27 الف متر مربع، ما يعادل مترا مربعا مقابل كل كيلومتر مربع من مساحة فلسطين''.
واوضحت ان هذه المبادرة من تنظيم ناشطين سوريين وفلسطينيين وتجري بمناسبة مرور 60عاما على نكبة فلسطين وتم تمويلها من التبرعات.
وذكرت سانا ان اللجنة التنسيقية راسلت موسوعة غينيس للارقام القياسية ''بغية تحطيم الرقم الحالي المسجل باسم العلم الاسرائيلي والذي بلغت مساحته 20 الف متر مربع''.
من ناحيته اكد مجمع العودة الفلسطيني ''واجب'' في بيان تسلمته وكالة فرانس برس ان ''العلم الفلسطيني صنع لكي يخرج العلم الاسرائيلي من موسوعة غينيس للارقام القياسية''.
ودعا المجمع ''وسائل الاعلام لتغطية الحدث الكبير الذي له دلالات كثيرة تتعلق بتمسك شعبنا بفلسطين كاملة غير منقوصة''.




منقول


توقيع : لميس صلاح
زهرة الشرق
zahrah.com

لميس صلاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس