عرض مشاركة واحدة
قديم 07-05-08, 05:49 AM   #156
 
الصورة الرمزية حبىالزهرة

حبىالزهرة
المراقب العـام

رقم العضوية : 1295
تاريخ التسجيل : Oct 2003
عدد المشاركات : 29,780
عدد النقاط : 263

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حبىالزهرة
رد: ومن الغرائب نتابع


[align=center]ونتابع ما جاء

«طنا» فحم سوف تستخدم .. بمشاركة 2300 شاب

هدى الصالح: محكم غينيس لأطول شواية في العالم وصل

أعلنت مديرة ادارة العلاقات والتسويق في شركة المشروعات السياحية هدى الصالح وصول المحكم العالمي والموفد من قبل موسوعة غينيس العالمية الى الكويت للتحكيم وتسجيل الرقم القياسي لأطول شواية للمأكولات البحرية في العالم.

واضافت ان برنامج المهرجان سوف يشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية والترويحية للكبار والصغار بالاضافة الى مشاركة الفرق الفنية والشعبية ومنها فرقة شركة المشروعات السياحية للدبكة ومشاركة مجموعة من المطربين واطلاق الالعاب النارية.

من جهة اخرى تقدمت الصالح بالشكر والتقدير لجميع الجهات التي ستساهم في انجاح المهرجان وكذلك الشركات الراعية مثل مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية (الناقل الرسمي للمحكم العالمي) وشركة زين وشركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية (ماكدونالدز).. وتمنت الصالح لجميع المشاركين وزوار مرافق الشركة قضاء اسعد الاوقات مع فعاليات وبرامج وانشطة شركة المشروعات السياحية.

ويشار في هذا الصدد الى ان شركة المشروعات السياحية تعد لاقامة اطول شواية في العالم في شاطئ العقيلة بطول 350 متراً. قالت هدى الصالح ان «طنين» من الفحم سوف تستخدم خلال عملية الشواء متوقعة ان يصل عدد المشاركين الى 2300 مشارك على مرحلتين الاولى منهما يشارك فيها 1600 مشارك والثانية 700انتهى .
[/align]


توقيع : حبىالزهرة

الصدق في أقوالنا أقوى لنا
والكذب في أفعالنا أفعى لنا


زهرة الشرق .. أكبر تجمع عائلي

حبىالزهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس