عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-06, 08:22 PM   #1
 
الصورة الرمزية Love-Princess

Love-Princess
مشرفة عامة

رقم العضوية : 1565
تاريخ التسجيل : Feb 2004
عدد المشاركات : 6,393
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ Love-Princess
..:!: قوة اللون في الديكور :!:..


[ALIGN=CENTER]السلام عليكم ...

ان الألوان الرئيسية الستة الموجودة على العجلة تتميز بقوتها بل بشخصيتها المختلفة . فلكل منها مزاج وطابع ومزايا تؤثر على حجم الغرفة وجوها وشكلها وروح ديكورها .





* الأحمر :

هو اللون المسيطر على العجلة وفي ديكور أية غرفة . يجعل الجدران والاكسسوارات لافتة للأنظار ويضفي على الغرفة جوا من الحميمية والاسترخاء .





* البرتقالي :

هو أقل كثافة من الأحمر لكنه ليس أقل دفئا منه . تتناغم معه درجات الدراقي والمرجاني والتيراكوتا . وهو يساعد على اضفاء جو من الطاقة .







* الأزرق :

على الجهة المقابلة للون الأحمر على العجلة نجد اللون الأزرق الذي يدعو الى الهدوء والراحة . وهو يضفي على الجدران والاكسسوارات البعد والعمق وبالتالي فهو الخيار المثالي للغرف الصغيرة الحجم . وهو اللون الذي يسهل العيش معه أكثر من أي لون آخر .







* الأصفر :

انه اللون الأخف والأكثر حماسا . فهو يضفي الضوء والنور وبالتالي فهو مثالي للزوايا الداكنة مثل الروقة وحجرة المدخل وهو خيار غالب للمطابخ .







* الأخضر :

انه لون جميل وجذاب ومتعدد المزايا . فهو من جهة يضفي جوا من الراحة والهدوء والطمأنينة والصفاء ، ومن جهة أجرى يجعل حجم الغرفة يبدو أكبر . كما أنه ينعش الديكور خاصة اذا ماتم مزجه بالأصفر أو ازرق .وحين يمزج بالأحمر والبرتقالي يخلق تناقضا قويا .







* البنفسجي :

قد يبدو في غالبية الأحيان لونا داكنا خاصة اذا مااستعمل وحده . لكنه يبدو رائعا وفاتنا حين يتم مزجه بالألوان الأخرى مثل أخضر الربيع وازرق البحار . واذا استعمل مع نقيضه الأصفر وفر جوا من التحدي .





المصدر / من موقع الصور


أتمنى أن ينال الرضا والإستحسان




مع محبتي

[MARQUEE=LEFT]"(¯`·._.·( Love-Princess )·._.·´¯)"[/MARQUEE]
[/ALIGN]


Love-Princess غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس