عرض مشاركة واحدة
قديم 07-02-06, 05:40 PM   #89
 
الصورة الرمزية حـــــازم

حـــــازم
قلب الزهرة النابض دفئاً جيل الرواد

رقم العضوية : 62
تاريخ التسجيل : Jun 2002
عدد المشاركات : 19,284
عدد النقاط : 10

أوسمة العضو
لاتوجد أوسمة لـ حـــــازم
 اوافق "الحلم الكبير"


[ALIGN=CENTER]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

منتخب مصر .. علي أبواب
"الحلم الكبير"
إرادة الفوز علي السنغال .. سلاح لاعبينا للوصول إلي النهائي
مواجهة كبري بين النسور والأفيال في الإسكندرية







بات منتخب مصر الوطني علي أبواب الحلم الكبير وهو الفوز بكأس بطولة الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين حيث لم يعد أمامه سوي خطوتين الأولي تبدأ بلقاء السنغال مساء اليوم باستاد القاهرة في الدور قبل النهائي والفوز يؤهله للقاء الفائز من نيجيريا وكوت ديفوار في النهائي.
بلغ استعداد منتخب مصر ذروته. وغلبت إرادة الفوز علي اللاعبين وجهازهم الفني بعد أن حققوا الانتصارات السابقة تباعاً ورسموا السعادة علي وجوه الجماهير ثم جاءت زيارة الرئيس مبارك لمعسكر الفريق كأصدق تعبير علي اهتمام الدولة حكومة وشعباً بالحدث الكبير.
تسابق اللاعبون للفوز بفرصة المشاركة خاصة مع عودة نجمي الفريق أحمد حسام "ميدو" ومحمد أبوتريكة وتألق جميع اللاعبين الذين شاركوا أمام الكونغو الديمقراطية.. وبرغم أن حسن شحاتة المدير الفني توصل للتشكيل الأنسب إلا انه احتفظ بذلك لنفسه حتي لا يفتر حماس لاعبيه.
وصف شحاتة اللقاء بأنه صعب لأنه أمام فريق مليء بالنجوم وله صولات وجولات مع مصر ويلعب بروح جديدة بعد الفوز علي غينيا في دور الثمانية ولكن منتخب مصر لديه رغبة أقوي للفوز.
علي صعيد آخر يشهد استاد المكس في الثالثة عصراً لقاء الطرف الثاني الذي يجمع أفيال كوت ديفوار ونسور نيجيريا وهو اللقاء الذي يدخل تحت مسمي لقاء قمة حقيقية لأنه يجمع بين فريقين مرشحين للقب


كل التوفيــق
لمنتخبنا الوطني المصري
بتخطي السنغال
والصعود للنهائـــي




تحيتي وصفو ودي
حــــازم
[/ALIGN]


توقيع : حـــــازم
زهرة الشرق
zahrah.com

حـــــازم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس